الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات الفجيــرة زيارة وفد إعلامي من جمهورية قيرغيزستان لإمارة الفجيرة

زيارة وفد إعلامي من جمهورية قيرغيزستان لإمارة الفجيرة

استضافت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار الأسبوع الماضي وفداً إعلامياً من جمهورية قيرغيزستان في إمارة الفجيرة وذلك بالتنسيق مع القنصلية القيرغيزستانية في الدولة. أقيمت هذه الزيارة بهدف الترويج للمعالم السياحية في إمارة الفجيرة.

استغرقت هذه الزيارة أربعة أيام متواصلة حيث قام الوفد الإعلامي الزائر من خلاله بتصوير وتوثيق المعالم السياحية والطبيعية بالإمارة وفق الجدول الذي تم إعداده من قبل الهيئة. حيث تضمن جدول الرحلة زيارة سلسلة من القلاع والمباني التاريخية تضمنت قلعة الفجيرة وقلعة الأوحلة وقلعة البثنة ومسجد البدية ومتحف الفجيرة. كما شملت الرحلة بعض أماكن الجذب السياحي مثل قرية الفجيرة التراثية وسوق الجمعة الشعبي ومراكز التسوق التجارية في الإمارة. بالإضافة إلى ذلك، قام المرشدين السياحيين في الهيئة بإصطحاب الوفد الزائر إلى رحلة بحرية على شواطئ دبا الفجيرة حيث قام الوفد بالإستمتاع بتجربة فريدة شملت نخبة من الرياضات البحرية وتصوير الشعب المرجانية التي تتميز بها إمارة الفجيرة عن باقي إمارات الدولة.

وفي ختام الزيارة، عقد اجتماعا ً في مقر الهيئة حضره كلا من قوبان أومور الييف القنصل العام لجمهورية قيرغيزستان، وسعادة الدكتور أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس الادارة وسعادة سعيد السماحي مديرالهيئة والوفد الإعلامي الزائر. أعرب القنصل العام لجمهورية قيرغيزستان خلال الإجتماع عن خالص إمتنانه لهيئة الفجيرة للسياحة والآثار وذلك لإستضافة وتقديم جميع التسهيلات للوفد الزائر.

وقال سعيد السماحي مدير الهيئة ان هذه الزيارة تأتي ضمن أهداف الهيئة الرامية للترويج والتعريف بإمارة الفجيرة كوجهة سياحية واستثمارية آملاً في استمرار مثل هذه الزيارات مستقبلاً .