الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات الفجيــرة «سيتي سنتر الفجيرة» يستضيف العرض الأول للمسرحية الغنائية الشهيرة «جنغل بوك» خلال نوفمبر

«سيتي سنتر الفجيرة» يستضيف العرض الأول للمسرحية الغنائية الشهيرة «جنغل بوك» خلال نوفمبر

يستضيف الفجيرة سيتي سنتر، وُجهة التسوق والترفيه المفضلة في الفجيرة والتابع لماجد الفطيم،

عرضاً مسرحياً غنائياً مستلهماً من كتاب حكايات الأطفال «جنغل بوك» الذي حقق شهرة عالمية واسعة. وستُعرض مسرحية «جنغل بوك» اعتباراً من يوم الثلاثاء 10 نوفمبر ولغاية يوم الجمعة 14 نوفمبر عند الساعة 4:00 و7:00 من مساء كل يوم وبهذه المناسبة، قالت مريم الجسمي، مديرة سيتي سنتر الفجيرة: "يعتبر سيتي سنتر الفجيرة لوُجهة المفضلة للتسلية والترفيه بإمارة الفجيرة، ويستضيف من حين إلى آخر فعاليات ترفيهية عالمية فريدة توفر أسعد اللحظات للسكان في الفجيرة، ومنها العرض الأول لكتاب الأدغال الذي يمثل أحد أبرز الفعاليات الترفيهية التي يستضيفها سيتي سنتر الفجيرة هذا العام بمشاركة فرقة من المؤدين البارعين".

وسيشاهد زوار سيتي سنتر الفجيرة عروض «جنغل بوك» بمشاركة ممثلين مسرحيين وعارضين وبهلوانيين من السيرك يؤدون سلسلة من فقرات التمثيل والرقص والألعاب البهلوانية والهوائية. وسيشاهد الحضور مغامرات فتى الأدغال ماوكلي وهو يكبر يوماً بعد آخر في مملكة الحيوانات. وسيشد العرض الصغار والكبار من مختلف الأعمار بالأزياء الزاهية والمؤدين والبهلوانيين والموسيقيين البارعين الذين سينقلون أجواء الأدغال إلى قلب سيتي سنتر الفجيرة.

لمعرفة المزيد عن «كتاب الأدغال» يمكنكم الانضمام إلى صفحة سيتي سنتر الفجيرة على الفيسبوك: 

Facebook.com/CityCentreFujuirah

كذلك يشجِّع سيتي سنتر الفجيرة المتسوقين على تتبُّع أخباره عبر تويتر: #greatmoments أو #CCFjunglebook.