الإثنين06262017

Last updateالأربعاء, 14 حزيران 2017 6pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات الفجيــرة الإدارة العامة للإقامة وشؤؤن الأجانب بالفجيرة تواصل تقديم الفواكه والحلويات والورود للمراجعين

الإدارة العامة للإقامة وشؤؤن الأجانب بالفجيرة تواصل تقديم الفواكه والحلويات والورود للمراجعين

واصلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة للأسبوع الثاني على التوالي استقبال المراجعين بالورود وتقديم الفواكه والحلويات والعصائر

، ضمن حملة إسعاد المتعاملين التي أطلقتها الإدارة تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني ال43 وتستمر لمدة 43 يوما ، إنطلاقا من حرص وزارة الداخلية على تقديم خدمات ذات جودة عالية للمتعاملين وتحقيق رضا المراجعين، وتنفيذا لتوصيات الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، بإطلاق الحملة.
وقال العميد مبارك ربيع بن سنان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة إن فرق الحملة في مبنى الإدارة ومكاتبها القائمة في مدينة دبا ومسافي ومكتب العمل بالفجيرة والديوان الأميري والمنفذ البحري والجوي ، واصلت في أسبوع الحملة الثاني استقبال المراجعين بالورود وتقديم الضيافة بالحلويات والفواكه والعصائر، فضلا عن انجاز معاملاتهم في أمد زمني قياسي ، إلى جانب استمرار الإدارة في طرح مسابقات أسبوعية باللغات العربية والانجليزية والهندية بالتعاون مع إذاعة الفجيرة والتي رصدت لها جوائز قيمة.
وكشف العميد مبارك عن إفتتاح قاعة السعادة في الطابق الأول بمبنى الإدارة نظرا للتجاوب الكبير من قبل المرجعين مع الحملة التي تهدف إلي الإهتمام بالمتعامل ورفع مستوى رضائه وإسعاده بأداء وظيفي متميز عبر الاستفادة من تطبيقات إدارة الإقامة الذكية، لضمان تحقيق مردود اقتصادي واجتماعي وسياحي متميز ، وتطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز ثقة الجمهور بالخدمات المقدمة لهم.
وشدد على أن الحملة تعزز أواصر الثقة والتعامل مع المجتمع من خلال التميز في تقديم الخدمات، بأسلوب راقي يبث السعادة لدى الجهات التي تتعامل معها الإدارة من شركات ومواطنين وذوي احتياجات خاصة ونساء من اجل الوصول إلي منهجية عمل مستدامة، ستصبح نبراساً تهتدي به الإدارة في تقديم خدماتها للمراجعين مستقبلاً.
إلي ذلك أشاد عدد من المراجعين بحملة إسعاد المتعاملين، وأعرب المراجع(ع.م) عن شكره لإدارة الإقامة على حسن استقبالها والمعاملة الكريمة التي حظي بها من قبل العاملين والسرعة في انجاز المعاملات ، ومثمنا جهود المدير العام للإدارة وسعيه الحثيث لإسعاد المراجعين

واصلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة للأسبوع الثاني على التوالي استقبال المراجعين بالورود وتقديم الفواكه والحلويات والعصائر ، ضمن حملة إسعاد المتعاملين التي أطلقتها الإدارة تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني ال43 وتستمر لمدة 43 يوما ، إنطلاقا من حرص وزارة الداخلية على تقديم خدمات ذات جودة عالية للمتعاملين وتحقيق رضا المراجعين، وتنفيذا لتوصيات الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، بإطلاق الحملة.
وقال العميد مبارك ربيع بن سنان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة إن فرق الحملة في مبنى الإدارة ومكاتبها القائمة في مدينة دبا ومسافي ومكتب العمل بالفجيرة والديوان الأميري والمنفذ البحري والجوي ، واصلت في أسبوع الحملة الثاني استقبال المراجعين بالورود وتقديم الضيافة بالحلويات والفواكه والعصائر، فضلا عن انجاز معاملاتهم في أمد زمني قياسي ، إلى جانب استمرار الإدارة في طرح مسابقات أسبوعية باللغات العربية والانجليزية والهندية بالتعاون مع إذاعة الفجيرة والتي رصدت لها جوائز قيمة.
وكشف العميد مبارك عن إفتتاح قاعة السعادة في الطابق الأول بمبنى الإدارة نظرا للتجاوب الكبير من قبل المرجعين مع الحملة التي تهدف إلي الإهتمام بالمتعامل ورفع مستوى رضائه وإسعاده بأداء وظيفي متميز عبر الاستفادة من تطبيقات إدارة الإقامة الذكية، لضمان تحقيق مردود اقتصادي واجتماعي وسياحي متميز ، وتطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز ثقة الجمهور بالخدمات المقدمة لهم.
وشدد على أن الحملة تعزز أواصر الثقة والتعامل مع المجتمع من خلال التميز في تقديم الخدمات، بأسلوب راقي يبث السعادة لدى الجهات التي تتعامل معها الإدارة من شركات ومواطنين وذوي احتياجات خاصة ونساء من اجل الوصول إلي منهجية عمل مستدامة، ستصبح نبراساً تهتدي به الإدارة في تقديم خدماتها للمراجعين مستقبلاً.
إلي ذلك أشاد عدد من المراجعين بحملة إسعاد المتعاملين، وأعرب المراجع(ع.م) عن شكره لإدارة الإقامة على حسن استقبالها والمعاملة الكريمة التي حظي بها من قبل العاملين والسرعة في انجاز المعاملات ، ومثمنا جهود المدير العام للإدارة وسعيه الحثيث لإسعاد المراجعين