Back أنت هنا: عين على الإمارات موضوعات باب عين على الإمارات رأس الخيمة هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في سوق السفر العربي 2016

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في سوق السفر العربي 2016

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن مشاركتها في سوق السفر العربي للعام الحالي لتقديم العلامة التجارية الجديدة للإمارة وإستعراض الإنجازات الرئيسة (الرئيسة )التي حققتها على مدى الأشهر الـ 12 الماضية في الوقت الذي تواصل فيه عملها على تحقيق معدل نمو كبير في أعداد السياح.

وسيتواجد فريق هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في سوق السفر العربي في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أبريل 2016 وذلك في مركز  دبي التجاري العالمي في الجناح رقم ME3510.

وسيتيح الملتقى الفرصة لتسليط الضوء على نقاط القوة الأساسية  التي تمتاز بها رأس الخيمة، حيث تركز عملية تحديث العلامة التجارية على الثروات الطبيعية في الإمارة والمرافق الفاخرة إلى جانب باقة متنوعة من النشاطات المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق في مجال السفر والتاريخ والثقافة وعروض التراث العربي الأصيل. وللمرة الأولى ستعرض هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة الفلم الترويجي الجديد للوجهة المرافق لحملتها الجديدة في جناحها في سوق السفر العربي.

ويتماشى تحديث العلامة التجارية مع رؤية الإمارة للعام 2018 ، والهادفة لجذب مليون سائح مع نهاية العام 2018. كما تعتزم رأس الخيمة زيادة أعداد الفنادق الفاخرة فيها، وتوسيع خطوطها الجوية، وإعادة تهيئة مواقعها التاريخية، فضلاً عن تفعيل قنواتها الرقمية. وتحدد الإستراتيجية الجديدة للعلامة التجارية خارطة الطريق اللازمة لتحقيق هذه المساعي مدعومةً بالحملة الجديدة.

وسيحظى الزائرين  الجناح بفرصة لتجربة رياضة الجولف من خلال جهاز محاكاة الجولف، وهو الأول من نوعه في الإمارات المتحدة والذي تقدمه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة. ويوفر الجهاز للزائرين فرصة الإشتراك في مسابقات وممارسة الجولف بإستخدام أحدث التقنيات التي تقيس سرعة الكرة وزاوية الإنطلاق والإتجاه فضلاً عن تقنية (In2) والتي تحتوي كاميرا فائقة السرعة لقياس إلتفاف الكرة والمعلومات الأساسية كالمسار وزاوية الإنحراف. 

كما سيقوم وفد هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بتوقيع إتفاقيات جديدة مع الشركاء في القطاع بما في ذلك شركات السياحة العالمية ووكالات السفر في المعرض. علاوة على ذلك، سيحتضن جناح هيئة تنمية السياحة الشركاء الرئيسيين في القطاع السياحي بدءاً من الدوائر الحكومية وصولاً إلى الفنادق والشركات السياحية.ويشمل ذلك دائرة التنمية الإقتصادية، والمنطقة الحرة في رأس الخيمة ودائرة الآثار والمتاحف وفنادق ومنتجعات ’هيلتون‘، وفنادق ومنتجعات ’دبل تري‘، و’والدورف أستوريا‘ رأس الخيمة، وفنادق ’بانيان تري‘،، وفنادق ومنتجعات بن ماجد، وفندق ’ذا كوف روتانا‘، و’ريكسوس باب البحر‘،، وشركة ’بوابة الصحراء للسياحة ذ.م.م‘ ومنتجع وسبا جزيرة المرجان بإدارة ’آكور‘.