الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يشارك في معرض السفر المتجول في الصين لإجتذاب المزيد من الزائرين

عين على الإمارات

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يشارك في معرض السفر المتجول في الصين لإجتذاب المزيد من الزائرين

انطلق فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبو ظبي في معرض متجول للسياحة يستغرق أسبوعا في الصين ويتوقف في مدينتين كبريين من أجل اجتذاب المزيد من العملاء من السائحين الصينيين الذين ينتظر أن يزوروا أبوظبي هذا العام.

وخلال زيارته من 11 إلى 18 أبريل 2015، يقوم الفندق بعرض منشآته وخدماته على العملاء المحتملين وشركاء التجارة في معرضين دوليين كبيرين – سوق السفر والسياحة الخارجية بالصين في بكين وسوق سفر الحوافز، المؤتمرات والاجتماعات في شنغهاي.يؤكد السيد/ بيتر فريمان، نائب مدير فندق ونادي ضباط القوات المسلحة أن الفندق مقصد تحتضن فيه التقاليد والضيافة المحلية الثقافات الأخرى وفي الوقت نفسه تحافظ على طابعها وجمالها المتفردين. وقال إن السائحين الصينيين سوف يجدون الفندق مثاليا نظرا لأنه يقدم الطعام الصيني. كما يوجد بين العاملين من يتحدثون باللغة الصينية من أجل الضيوف الذين لا يتحدثون العربية أو الإنجليزية.وأكد على أن: "فندق ونادي ضباط القوات المسلحة كان من بين أول مجموعة فنادق في المنطقة تحمل شهادة "نرحب بالصينية" المعتمدة من أكاديمية السياحة الصينية بالتعاون مع هيئة السياحة والثقافة في أبوظبي. ويضمن الفندق خدمة متخصصة وفاخرة مناسبة للصينيين من بينها أطباق صينية للإفطار ، شاي صيني، متاجر بالفندق تبيع السلع الفاخرة ووكالات السفر".

وتقول هيئة السياحة والثقافة في أبوظبي أن الإمارة استقبلت رقما قياسيا بلغ 3.49 مليون سائح عام 2014، بارتفاع 25%، متجاوزا المستهدف لعام 2014 بقرابة 400 ألف زائر. وتم تحديد الهدف هذا العام ب 3.5 مليون.تبقى الصين أحد أكبر أسواق المصدر لأبوظبي. وقد استقبلت الإمارة 120,350 ضيف من الصين عام 2014 – بارتفاع 166% عن العام السابق. وتتوقع العاصمة أن تستقبل زيادة كبيرة في عدد الزائرين هذا العام.

للحجز الاتصال هاتفيا: 5900 441 2 971+، الرقم المباشر: 5100 497 2 971+

للمزيد من المعلومات حول الفندق، رجاء زيارة الموقع: http://www.afoc.mil.ae