الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات Dari Home يقدم مجموعة جيدة من أدوات المطبخ العصري بتصاميم فريدة

عين على الإمارات

Dari Home يقدم مجموعة جيدة من أدوات المطبخ العصري بتصاميم فريدة

يقدم Dari Home  متجر أدوات المطبخ العصري الذي يعرض تشكيلة واسعة من المنتجات التي  تتميز بالتنوع و التصميم القوي و المتانة ،

مجموعتة الجديدة من أدوات المطبخ العملية التي تتضمن أواني و أوعية طهي بتصاميم فريدة و مصنوعة بأعلى معايير الجودة ،تتميز أواني الطهي الجديدة بالقاعدة الصلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ و المقابض المتينة و المريحة لتوفير أعلى معايير السلامة أثناء الطهي في درجات حرارة عالية. إضافة لكونها تتميز بالإستقرار أثناء وضعها على المواقد الكهربائية أو الغازية التقليدية ، كما أن هذه المجموعة مناسبة للتخزين في المساحات الصغيرة بشكل مثالي.

مجموعة تجهيزات المطبخ 3D Cookware 


مجموعة تجهيزات مطبخ حديثة تواكب أحدث التقنيات، مكونة من 8 قطع بأشكال وأحجام مختلفة . الأوعية الثلاثة و المقلاة مطلية بثلاثة طبقات من  PLUSTEK المضادة للإلتصاق و المقاومة لدرجات الحرارة العالية إضافة لكونها تسهل من تنظيف الأوعية .
سعر التجزئة للمجموعة : 630 درهم إماراتي . 

مجموعة تجهيزات المطبخ Multi Color Cookware


تعد هذه المجموعة بمثابة مجموعة متكاملة من التجهيزات لمطبخ عائلة كاملة، إضافة لأن كل الأواني مصصمة بأسلوب يجعل عملية تخزينها سهلة للغاية ، و تتميز هذه الأوني أيضا بطريقة تصنيعها التي تجعل من الحرارة تتوزع بشكل متساوي مما يحد من خطر إحتراق و إنهاك الطعام .المجموعة الجديدة متوفرة بخمسة ألوان مختلفة هي الأزرق، الكريمي ، الأرجواني ، البرتقالي ، الوردي.
سعر التجزئة للمجموعة باللون الأزرق: 935 درهم
سعر التجزئة للمجموعة باللون الكريمي : 670 درهم
سعر التجزئة للمجموعة باللون الأرجواني: 670 درهم
سعر التجزئة للمجموعة باللون البرتقالي: 670 درهم
سعر التجزئة للمجموعة باللون الوردي: 1015 درهم        

مقلاة Fryer

مقلاة مصنوعة على أساس "تكنولوجيا الهواء السريع" الذي يستخدم الهواء الساخن لطهي الطعام. هذه الأسلوب في الطهي يستخدم زيوت لقلي الطعام بنسبة 80٪ أقل من الأساليب التقليدية . ألية عمل المقلاة هي عند التشغيل تبدأ المقلاة في إنتاج الهواء الساخن ثم توزعه حول المواد الغذائية مثل البطاطس وغيرها من الأغذية وتنتج طبقة متموج على المأكولات بشكل جميل .

سعر التجزئة: 580 درهم

Dari Home ،  تهدف لتقديم أدوات مطبخ عصرية للمساعدة على خلق أسرة سعيدة.