الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات جميرا وتطبيق "كريم" تقدمان للمقيمين في الخليج رحلة مجانية مع سائق خاص إلى مراكز التسوق هذا الصيف

عين على الإمارات

جميرا وتطبيق "كريم" تقدمان للمقيمين في الخليج رحلة مجانية مع سائق خاص إلى مراكز التسوق هذا الصيف

أعلنت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، أنها ستمنح المقيمين في دول الخليج تخفيضاً بنسبة 10% على أفضل الأسعار المتوفر،

بالإضافة إلى رحلة مجانية مع سائق خاص إلى أحد مراكز التسوق في دبي هذا الصيف، بالتعاون مع شريكتها تطبيق "كريم"، وهو التطبيق الرائد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لحجز التوصيلات في المدينة عبر السيارات الخاصة.وتقدم مجموعة جميرا هذا العرض بالاشتراك مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي التي تسعى إلى تشجيع أعداد أكبر من المستهلكين على زيارة دبي خلال فصل الصيف، للتمتع بأفضل مراكز التسوق في المنطقة.

تبدأ أسعار الغرف في فنادق مجموعة جميرا من 495 درهماً، ويمكن للضيف الاستمتاع بالرحلة المجانية مع سائق خاص إلى أقرب مركز للتسوق مرة واحدة خلال إقامته، حيث يحصل عندما يسجل الوصول في استقبال الفندق على قسيمة مجانية لخدمة "كريم" تتيح له الحجز عبر تطبيق"كريم"،أو عبر زيارة مكتب مسؤولي الخدمة في الفندق لمساعدته على حجز السيارة.

ويتمتع الضيوف المقيمون في فندق برج العرب جميرا أو فندق جميرا بيتش هوتيل أو جميرا القصر أو جميرا ميناء السلام أو جميرا دار المصيف أو جميرا زعبيل سراي، بالرحلة المجانية إلى مول الإمارات. بينما يتمتع الضيوف المقيمون في جميرا أبراج الإمارات وفندق جميرا كريك سايد برحلة "كريم" المجانية إلى دبي مول. وتشمل هذه العروض الحصرية أيضاً مجموعة واسعة من المزايا المجانية، منها السباحة في شاطئ خاص، وتناول بوفيه الفطور، ودخول نوادي الأطفال، والاستمتاع بالمرح في حديقة الألعاب المائية وايلد وادي، والاتصال بإنترنت عبر خدمة واي فاي مجانية. ويضاف إلى ذلك أن جميع أعضاء برنامج المكافآت سيريوس يتمتعون بإمكانية جمع نقاط سيريوس مضاعفة خلال هذا العرض.