الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات مساعد مدير تنفيذي جديد في فيرست سنترال للشقق الفندقية

عين على الإمارات

مساعد مدير تنفيذي جديد في فيرست سنترال للشقق الفندقية

قام «فيرست سنترال للشقق الفندقية» مؤخراً بتعيين "جهاد فتوح" في منصب مساعد المدير التنفيذي.

حيث يتمتع "جهاد فتوح" بخبرة كبيرة في قطاع الضيافة، كما يقوم بعملية المساعدة في القيادة والتوجيه يوماً بعد يوم، وذلك من خلال زيادة العوائد المالية، تطوير فريق العمل، فضلاً عن إبتكار وتوفير تجربة فريدة من نوعها لكل من السياح والمسافرين من رجال الأعمال، والذين يقومون بإختيار المنشأة الفندقية التي تحتوي على 524 شقة فندقية.كما أنه يلعب دوراً هاماً في في إدارة المشاريع وصنع القرار بجانب الإدارة العليا في «فيرست سنترال للشقق الفندقية» وذلك حول كل ما يتعلق بالخطط وإستراتيجيات العلامة التجارية.

كان ومازال "جهاد فتوح" المواطن اللبناني عنصراً أساسياً من فريق العمل لفندق «فيرست سنترال» وذلك حتى قبل إفتتاحه في العام 2011، حيث عمل مديراً للتسويق والمبيعات في الفندق لمدة ثلاث سنوات. تميزت فترة عمله في المنشأة الفندقية خلال هذه السنوات بالنجاح، كما أنها حافظت على العائدات التجارية الهامة والعلاقات القوية بعملائها، حيث كان هو جزءاً لايتجزأ من عملية إطلاق العلامة التجارية الجديدة في هذه المنشأة.

درس "جهاد فتوح" إدارة الضيافة كما أنه يتحدث كل من اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية بطلاقة. بالإضافة إلى خبرته التي إمتدت إلى 23 عاماً في هذه الصناعة، والتي تشمل عمله في المناصب الإدارية في كل من مجموعة «فنادق إنتركونتيننتال» و «مركز ورزيدنس البستان» في دبي.