الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات فورسيزونز يقدم باقة الجائزة الكبرى لسباق الفورمولا 1 في ثلاث وجهات مميزة

عين على الإمارات

فورسيزونز يقدم باقة الجائزة الكبرى لسباق الفورمولا 1 في ثلاث وجهات مميزة

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن إطلاق باقة الجائزة الكبرى لسباق الفورمولا 1 والتي تقدم تجربة فاخرة للضيوف في خمس منشآت فندقية

لفورسيزونز تأخذهم في مغامرة فريدة إلى جزيرة استوائية، حيث يحصلون على تذكرتين للشخصيات الهامة لحضور سباق فورمولا 1 الليلي الوحيد في العالم.

وقال مايكل أ. كروفورد، رئيس فنادق ومنتجعات فورسيزونز في آسيا والمحيط الهادئ: "قمنا بتصميم هذه الباقة الفريدة التي توفر فرصة العمر لشخصين فقط من سعداء الحظ لخوص تجربة يغمرها الشغف والإثارة وحضور سباق فورمولا 1 الليلي، وذلك في رحلة حصرية تستغرق عشرة أيام وتأخذ الضيوف إلى ثلاث وجهات مميزة يقيمون خلالها في خمس من فنادق ومنتجعات فورسيزونز".

وستتاح هذه الفرصة بشكلٍ حصري لأول عميل فقط يجري اتصالاً لحجز العرض، إذ تأتي ضمن سلسلة تجارب فورسيزونز الاستثنائية. وسيستمتع الضيوف خلال رحلتهم بمغامرات روحية ثقافية للتعرف عن كثب على كلٍ من بالي وسنغافورة، التي تحتفل هذا العام بعيدها الـ50 للاستقلال، قبل أن تنتهي بهم رحلتهم في الأجواء الساحرة لجزر المالديف.

ثلاث ليالٍ في بالي – من 15-18 سبتمبر 2015

تبدأ الرحلة قبل بدء الإثارة بانطلاق سباق الفورمولا 1 بمغامرة تأخذ الضيوف في تجربة من الاسترخاء عن طريق التواصل مع الطبيعة المحيطة خلال فصل ’اليوغا المقاومة للجاذبية‘ والتأمل وطقوس الاستشفاء ’شقرا‘ ومحادثات الحياة في أجواء ساحرة على منحدر للتلال في منتجع فورسيزونز بالي في سايان الجبلي الهادئ. وسينعم الضيوف بعد ذلك بتجربة فريدة من الترف في منتجع فورسيزونز بالي في خليج جيمباران، بإطلالته المائية على المحيط وتصميمه على شكل فيلا شاطئية تجمع إلى جانبها أفضل أكاديمية للطهي في بالي ومدرسة الركمجة ومعبد المنتجع، والتي تضفي جميعها أجواء ساحرة توفر تجربة استثنائية.

أربع ليالٍ في سنغافورة – من 18-22 سبتمبر 2015

ترحب مدينة الأسد بضيوفها للاستمتاع بنمط الحياة النابض والمشاركة في الاحتفال باليوبيل الذهبي هذا العام ومرور 50 عاماً على استقلال سنغافورة خلال إقامتهم في فندق فورسيزونز سنغافورة، والذي يوفر لهم تجربة إقامة فريدة بدءاً من توفير مساعدين مخصصين وسيارة ليموزين بسائق على مدار الساعة لأربع ليال. وسيستمتع الضيوف بتجارب طعام لا تنسى ومشاهدة المناظر الخلابة للمدينة على متن المروحية التي ستأخذهم في رحلة عبر المدينة، قبل أن يصلوا إلى طاولة الشخصيات الهامة المحجوزة لهم لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1. كما سيتمكن الضيوف من التمتع بالإثارة ومشاهدة سباق الحلبة الليلي في الشوارع الوحيد في آسيا. وسيقوم الضيوف بعد ذلك بالاحتفال طوال الليل بتذاكر للشخصيات الهامة في صالة آمبر المليئة بنجوم السباق، يعقبه حضور الحفل الموسيقى بتذاكر الشخصيات الهامة.

ثلاث ليالٍ في جزر المالديف – من 22-25 سبتمبر 2015

وبعد انتهاء الحماس والتشويق في السباق، سيكون في انتظار الضيوف رحلة جوية بتذاكر ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال إلى جزر المالديف، حيث سيخوض الضيوف تجربة حالمة توفر لهم الهدوء والسكينة مع المياه الفيروزية الشفافة والشواطئ البيضاء البكر والعشاء على ضفاف الرمال والرحلة البحرية مع تناول أشهى المشروبات. وسيقيم الضيوف لليلة واحدة في جناح من غرفتي نوم بإطلالة مائية في منتجع فورسيزونز جزر المالديف في كودا هورا المصمم على غرار قرية تقليدية، تليها ليلتين في جناح من غرفتي نوم بإطلالة مائية في منتجع فورسيزونز جزر المالديف في لاندا جيرافارو بجزيرة مجاورة، وهي محمية طبيعية رائعة تقع في منطقة با أتول المدرجة على قائمة اليونسكو العالمية لمحميات المحيط الحيوي، وتقع على مسافة قريبة يصل إليها الضيوف من خلال رحلة قصيرة بالحوامة المائية من كودا هورا.

تفاصيل باقة الجائزة الكبرى

إلى جانب الخدمة عالمية المستوى التي تشتهر بها المجموعة، تقدم فنادق ومنتجعات فورسيزونز فرصة العمر للاستمتاع بتجربة رفيعة المستوى وحضور سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1. وتبدأ أسعار باقة الجائزة الكبرى من 100,000 دولار أمريكي لشخصين.

يتم الحجز عن طريق الاتصال الهاتفي مباشرة على مكتب رئيس فورسيزونز في آسيا والمحيط الهادئ اعتباراً من يوم الجمعة 4 سبتمبر 2015 في الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت سنغافورة على هاتف: (65) 6739 5807.