الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات انطلقوا وأحبّوا الشمس مع مجموعة كويغا سنوير الجديدة لعام 2016

عين على الإمارات

انطلقوا وأحبّوا الشمس مع مجموعة كويغا سنوير الجديدة لعام 2016

تشجّع كويغا سنوير الجميع "لينطلقوا ويحبّوا الشمس" مع مجموعتها الجديدة من الملابس البحرية لعام 2016. توفّر لكم الملابس البحرية الواقية من الشمس حمايةً بدرجة 50 من الأشعة ما فوق البنفسجية  كما تتضمّن مجموعة رائعة ومختلفة من التصاميم والخيارات لكل العائلة

.

تشكّل الملابس البحرية الواقية من الشمس أساس مجموعة كويغا التي وبالإضافة إلى ذلك ابتكرت تصاميما رائعة وعملية هي مثالية لعائلة مفعمة بالنشاط والحيويّة. تشمل مجموعة كويغا الكبيرة القبّعات والملابس البحرية الواقية من الشمس والشورتات البحرية وأحذية المسابح وكلّها متوفّرة بعدّة ألوان ورسوم.

يمكن للسيّدات أن يخترْن من بين الملابس البحرية الواقية من الشمس الطويلة أم القصيرة الأكمام والتانيكني والتونيك والسلمكيني القصيرة وبطول 3/4 والطويلة  والشورتات البحرية القصيرة والشورتات البحرية الطويلة والشورتات البحرية والتنانير البحرية والسراويل الضيّقة والشيلا الطويلة وبطول 3/4 وهي بلون واحد كالأسود والبنفسجي والأزرق أو مع رسوم مدهشة مثل زهور منتصف الليل الزرقاء أو رسوم مزركشة وبنفسجية اللون أو رسوم سوداء على الطريقة المغربية.

يمكن للفتيات أن يخترن ملابس بحرية مؤلّفة من قطعة واحدة أو من قطعتين والشورتات البحرية القصيرة والملابس البحرية الواقية من الشمس الطويلة أو القصيرة الأكمام والتونيك والسلمكيني والسراويل الضيّقة والشيلا الطويلة وبطول ¾ كلّها بتصاميم متعدّدة الألوان ومبهرة مع رسوم الهولا الزهرية اللون ورسوم الموزايك بلون البحر.

تتألّف مجموعة الصبيان من ملابس بحرية من قطعة أو قطعتين والملابس البحرية الواقية من الشمس الطويلة أو القصيرة الأكمام والشورتات البحرية السوداء والكحلية والحمراء والفيروزية والرمادية اللون. في حين يمكن للرجال أن يختاروا الملابس البحرية الواقية من الشمس القصيرة الأكمام أو من دون أكمام والشورتات البحرية الرمادية أو السوداء أو الكحلية أو الفيروزية اللون.

يقول مؤسّس والمدير التنفيذي لكويغا سنوير، السيّد مورين هول:"ستعزّز مجموعتنا لعام 2016 من جديد هدفنا في خلق ملابس بحرية آمنة وعملية ورائعة التي يمكن لكل فرد من أفراد العائلة أن يرتديها ويستمتع بها. ومع آخر مجموعة لنا استجبنا لمطالب الناس وأطلقنا أنواعًا جديدة بما فيها السراويل الضيقة الطويلة للأولاد والتونيك والسلمكيني والشيلا للفتيات والتنانير البحرية والسلمكيني الطويلة للسيّدات". 

حول كويغا سنوير

شركة كويغا سنوير هي شركة ملابس بحرية متنماية مقرها الإمارات العربية المتحدة، تختص في تصميم وتصنيع ملابس بحرية بحماية 50 درجة من الأشعة فوق البنفسجية لكامل أفراد العائلة. بقيادة مجموعة متفانية من الموظفين، مهمة كويغا هي توفير ملابس بحرية واقية من الأشعة فوق البنفسجية أنيقة، آمنة ومريحة. إذ أن كويغا تعتقد أنه يتوجب عليكم أن تحبوا الشمس!.

إن الجودة ورضى العملاء أولوية لكويغا ونتيجة لذلك، يتم تصنيع مجموعة ملابس البحر بشكل أساسي في دبي باستخدام الأقمشة الأوروبية العالية الجودة. ما يتيح لشركة كويغا بمراقبة جودة منتجاتها بشكل دقيق والاستجابة السريعة والفعالة لمتطلبات العملاء من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى دعم الاقتصاد المحلي.