الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: عين على الإمارات «ديرفيلدز مول» يستضيف عروض أزياء لأحدث صيحات الموضة لموسم خريف/شتاء 2016

عين على الإمارات

«ديرفيلدز مول» يستضيف عروض أزياء لأحدث صيحات الموضة لموسم خريف/شتاء 2016

سيكون زوار «ديرفيلدز مول» على موعد مع أحدث صيحات الأزياء والأناقة لموسم خريف/شتاء خلال شهري سبتمبر وأكتوبر،

حيث يستضيف المركز سلسلة من عروض الأزياء بمشاركة 12 علامة تجارية رائدة في عالم الموضة، بالإضافة إلى عدد من العروض والفعاليات الترفيهية الحية التي ستوفر للزوار أجواء احتفالية مميزة وتجربة تسوق رائعة تبقى في الذاكرة.

وستعرض العلامات التجارية المشاركة أحدث توجهات الموضة في عالم الأزياء والاكسسوارات لموسم خريف/شتاء 2016، وستتضمن هذه العروض أحدث التصاميم من «عبدالله حسين خنجي»، و«سنتربوينت»، و«ماكس»، و«بي إتش إس». كما ستتاح الفرصة للزوار الذين ينفقون 300 درهم لدى أي من متاجر المركز للفوز بسيارة مرسيدس بنز إي كلاس 2017، في حين سيتمكن المتسوقون عبر الإنترنت من الفوز بقسائم قيّمة يومياً على مدى 18 يوماً.

ومنذ افتتاحه في العام 2013، حقق «ديرفيلدز مول» نسبة إشغال عالية بلغت 95 بالمائة من المساحة الإجمالية القابلة للتأجير، مع تطلع المزيد من الأسماء والعلامات التجارية لتأسيس أعمالها في المركز. وفي الآونة الأخيرة، حقق المركز نمواً كبيراً ومضاعفاً في نسبة الإقبال مقارنةً بالعام السابق، على الرغم من الأوقات الصعبة التي يشهدها سوق التجزئة بشكل عام.

في هذا السياق، قال ماثيو راي، مدير إدارة الأصول لدى «ديرفيلدز مول»: "باعتبارنا وجهة تسوق عصرية تمتاز بموقع مركزي فريد، فإننا نؤمن بضرورة مكافأة زوارنا وتوفير أسعد اللحظات والتجارب لهم. وسنقوم، للمرة الأولى هذا العام، باستضافة سلسلة من عروض الأزياء والفعاليات الترفيهية الحية على مدى ثلاث عطلات نهاية أسبوع. وسيتم خلال هذه الفترة إطلاق الهوية الجديدة للمركز، حيث سيستمتع عملاؤنا بالأجواء الخارجية المميزة للحديقة مع دخولنا فصل الشتاء".

وستقوم متخصصة الأزياء والأناقة الإماراتية الشابة مثايل آل علي بافتتاح العرض الأول يوم 29 سبتمبر، وسيكون هناك ثلاث عروض يومية في البهو الرئيسي خلال عطلتي نهاية الأسبوع في الفترة الممتدة من 29 سبتمبر حتى 1 أكتوبر، ومن 6 أكتوبر حتى 8 أكتوبر. وستجري عروض الأزياء أيام الخميس والجمعة والسبت في الساعة 6:00، و7:30، و9:00 مساءً، مع تخصيص عروض الجمعة لأزياء الأطفال.

وستقوم ليال حلبي، الشخصية الاجتماعية المميزة، بتقديم عروض الأزياء التي ستتواصل كل منها لمدة 15-20 دقيقة، وستتضمن تصاميم مجموعات الأزياء من ليس آند لاس، وبلاك ثريد، وعبدالله حسين خنجي، والعامري للأزياء، وليلة الزفة، وسنتربوينت، وبي إتش إس، وماكس، وسناء، وريد تاغ، وكيدز مودا أوتليت، وغوكو.

وبدورها، قالت ليزيل فيتوسي، رئيسة قسم التسويق في إدارة الأصول والتجزئة لدى مجموعة مبارك وإخوانه للاستثمارات: "إننا سعداء جداً باستضافة عروض الأزياء لعدد من أبرز الأسماء والعلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة لاستعراض أحدث مجموعاتها في «ديرفيلدز مول»، إلى جانب عرض خطوط إنتاجها من التصاميم الموسمية التقليدية، وتصاميم الأطفال، وتوجهات الموضة الجديدة".

وستقوم السويسرية العربية للعطور، ونبيل للعطور، وكارجي للعطور، وتاتش أوف عود للعطور بتوزيع عينات من أحدث إصداراتهم لعطور الخريف والشتاء المفضلة من قبل العملاء.

كما سيطل عبدالكريم حمدان، الفنان السوري المميز ولأول مرة في أبوظبي ليحي أمسية فنية يوم 7 أكتوبر، عند الساعة 9:00 مساءً، في البهو الرئيسي. أما في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من هذه الحملة، فسيشهد العملاء العديد من المفاجآت الترفيهية الشيقة والمثيرة.

وكان «ديرفيلدز مول» قد استضاف العام الماضي عدد من الحملات والأنشطة الاجتماعية، والتي تضمنت حملة "إسعاد يتيم" التي وفرت للأطفال الأيتام يوماً عامراً بالبهجة والفرح في المركز، وحملة سوق الليل، وحملة لجمع تبرعات تجاوزت قيمتها الـ 70,000 درهم خلال شهر رمضان لدعم بناء المدرسة الجديدة لصالح مركز الرعاية الخاصة.

للمزيد من التفاصيل حول الأنشطة والفعاليات التي يستضيفها «ديرفيلدز مول» خلال فصل الصيف، يرجى زيارة صفحته الخاصة موقع الفيسبوك عبر الرابط: https://www.facebook.com/DeerfieldsMall، أو زيارة الموقع الالكتروني: http://www.deerfieldsmall.com/Default.aspx.