الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية مطعم Waka يكشف النقاب عن برانش فييستا لاتينا

خدمات سياحية

مطعم Waka يكشف النقاب عن برانش فييستا لاتينا

حان الوقت للاحتفال على الطريقة الأميركية اللاتينية فيما يطرح مطعم Waka برانش "فييستا لاتينا" الذي يبرز النكهات اللاتينية الأصيلة بأروع الأساليب! إستعدَّ لعطلة نهاية أسبوع قلّ نظيرها وتمرّن على خطوات السالسا، والميرينغي والبتشاتا قبل حلول يوم الجمعة!

تلذّذ بتناول أشهى الأطباق الإقليمية أثناء التمتع ببرنامج ترفيهي لا يضاهى، بدءاً من الموسيقى الأميركية اللاتينية الحيوية وصولاً إلى راقصي الكرنفال البرازيليين.

كما يقدّم الشيف روبرتو وفريقه تشكيلة من أطباق Waka المميزة مع خيارات شهية تداعب براعم الذوق لدى رواد المطعم. لقد تمّ الاهتمام بأدقّ التفاصيل لمساعدتك على التلذّذ بالنكهات الشهية واختبار تجربة منعشة ومميّزة في عالم الطهي، سواء مع تشكيلة السيفيتشي الواسعة أو أطباق الماكي الشهية، يليها أضلاع مطهوة بشكل مثالي وريزوتو الكينوا بالكمأة.

لا داعي للقلق، فنحن نتمرّن على خطواتنا أيضاً!

برانش "فييستا لاتينا" يوم الجمعة

وفي إطار حرص المطعم على الارتقاء بمشاريعك لعطلة نهاية الأسبوع، يكشف الشيف روبيرتو سيغورا وفريقه الموهوب عن قائمة طعام من وحي نكهات أميركا اللاتينية الشهية، حيث تُطهى الأطباق باستخدام أجود المحاصيل الموسمية الطازجة. إستعدّ للاحتفال وتمضية أحلى الأوقات فيما تستمتع بالمشاهد الخلابة، والأنغام الساحرة ونكهات أميركا اللاتينية، مع كوب من مشروب البيسكو المنعش!

التاريخ والوقت: أيام الجمعةمن الساعة 12 ظهراً حتى 4:30 بعد الظهر

الباقات:

200 درهم إماراتي لقاء باقة بيسكو (تشمل قائمة البرانش الثابتة وخيارك من بين مرطبان بيسكو بانش، أو بيسكو ساور أو ماراكويا ساور)

250 درهماً إماراتياً (يشمل قائمة البرانش الثابتة والمشروبات الغازية)

350 درهماً إماراتياً (يشمل قائمة البرانش الثابتة ومشروبات المطعم)

495 درهماً إماراتياً (يشمل قائمة البرانش الثابتة، ومشروبات المطعم والمشروبات الفوّارة)

*فترة الأسعار المخفّضة من الساعة 4 بعد الظهر حتى 7 مساءً (حسم 50 بالمئة على مشروبات فاخرة مختارة)