الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية في إف إس جلوبال توقع عقد معالجة طلبات التأشيرة مع سفارة إيطاليا في الكويت

خدمات سياحية

في إف إس جلوبال توقع عقد معالجة طلبات التأشيرة مع سفارة إيطاليا في الكويت

 بخطوة هدفها زيادة نسبة الفعالية بخدمات معالجة طلبات التأشيرة للمقيمين في الكويت، وقَّعت السفارة الإيطالية في دولة الكويت عقداً مع شركة في إف إس جلوبال في 6 سبتمبر 2017 لافتتاح مركز طلبات حديث وفعَّال لتأشيرة إيطاليا في مدينة الكويت.

 

حصلت شركة في إف إس جلوبال على هذا العقد لمدة 4 أعوام بعد المشاركة في عطاء رسمي طرحته السفارة الإيطالية بالكويت في أوائل هذا العام، وقد قام معالي السفير/ جيوسيبي سكونياميليو سفير إيطاليا لدى دولة الكويت، والسيد/ فيناي مالهوترا مدير العمليات للشرق الأوسط وجنوب آسيا بشركة في إف إس جلوبال بتوقيع العقد خلال حفل التوقيع الذي عُقِد في السفارة الإيطالية بالكويت في 6 سبتمبر 2017.

وشهد أيضاً حفل التوقيع السيد/ باتريتزيو ديلارتيه رئيس مكتب القنصلية الإيطالية في دولة الكويت والسيدة/ ماريتا باشهاي رئيس العمليات لدول الخليج العربي ولبنان والأردن والعراق بشركة في إف إس جلوبال.

ويقع مقر المركز الجديد، الذي سيُفتتح خلال شهر نوفمبر 2017، في الطابق 54 في برج الراية بشارع الشهداء شرق الكويت، وسيتيح للمسافرين إلى إيطاليا من الكويت تقديم الطلبات وتسجيل البيانات الحيوية بسهولة وفاعلية.

ولا تتوقف الخدمات التي يقدمها المركز للمسافرين على تقديم طلبات التأشيرة فحسب، بل إنه يزودهم بمعلومات سياحية عن مجموعة منتقاة من الأماكن السياحية في إيطاليا من خلال تخصيص مساحة للسياحة في المركز.

وقد علق  السيد/ فيناي مالهوترا مدير العمليات للشرق الأوسط وجنوب آسيا بشركة في إف إس جلوبال على حفل التوقيع قائلاً: "يسرنا تقديم المزيد من الخدمات في دولة الكويت نيابةً عن الحكومة الإيطالية. ونحن واثقون من أن المركز الجديد سيُلبي الطلب على تأشيرات إيطاليا بطريقة يسيرة ومحترفة تماشياً مع الزيادة المطردة في أعداد المسافرين إلى إيطاليا من الكويت".

الكويت هي خامس دولة تُقدم فيها شركة في إف إس جلوبال خدمات إلى السفارة الإيطالية. وتُقدم شركة في إف إس جلوبال خدمات إلى الحكومة الإيطالية منذ عام 2004، وهي تُدير حالياً عمليات تقديم طلبات التأشيرة لحكومات متعاقدة في 29 دولة من خلال 67 مركز طلبات التأشيرة.