الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يتعاون مع القافلة الوردية تضامناً مع الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي

فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يتعاون مع القافلة الوردية تضامناً مع الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي استضافة مجموعة من الفعاليات والعروض الترويجية خلال شهر أكتوبر الجاري تضامناً مع شهر التوعية بسرطان الثدي العالمي.

 

ينظم الفندق باقة من الفعاليات الوردية هذا العام بالتعاون مع القافلة الوردية، وهي إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان، المعنية بنشر وتعزيز الوعي بسرطان الثدي وأهمية الفحص الدوري والمبكر عنه، وتقديم الفحوصات المجانية للكشف عنه. وتنطلق الفعاليات والأنشطة الوردية في الفندق اعتباراً من هذا الأسبوع، وتشمل الفعاليات تنظيم حصة يوغا للتبرع بجميع أموالها لصالح مرضى سرطان الثدي.

ويدعو الفندق محبي الرياضة واللياقة البدنية للانضمام إلى جلسة اليوغا الصباحية مع المدربة المحترفة إيزابيل لورينسو يوم السبت الموافق 14 أكتوبر من الساعة 9:30 صباحاً لمدة ساعة واحدة. وسيوفر الحدث لمحة حول القافلة الوردية، هذه المبادرة الإنسانية التي جعلت من أمر نشر الوعي بسرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر عنه على سلم أولوياتها، وسيتم قبول تبرعات المشاركين في الجلسة مقابل 40 درهماً كحد أدنى، ليتم التبرع بها إلى الجمعيات الخيرية.

وبحسب نتائج تقرير بحوث سرطان الثدي الصادرة عن القافلة الوردية، يصيب سرطان الثدي امرأة واحدة من بين كل ثمان نساء، ولهذا سيقدم فندق شانغريلا كذلك جلسات فحص مجانية يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر من الساعة 2 ظهراً إلى 7 مساءً، بهدف زيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي وطرق الفحص.

ويستضيف مطعم "سفرة بلد" يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر بوفيه برانش خاص لهذه المناسبة، لتشجيع الضيوف على تقديم المساعدات الخيرية والتبرعات إلى منظمة القافلة الوردية.

يتمتع مطعم سفرة بلد بشهرة عالمية واسعة استحقها بجدارة لقاء جودة الطعام الذي يقدمه مطبخه، وسيقوم فريق المطعم بطلاء أطباق الحلويات باللون الوردي تضامناً مع شعار الحملة الوردية التي تستمر طوال شهر أكتوبر. كما تشارك ردهة الفندق بهذه الحملة من خلال إطلاق الأنشطة التي تدعم هذه المبادرة، حيث أطلقت أمسية يومية وردية لاحتساء الشاي.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة لنزلاء الفندق ذو الخمس نجوم للفوز بمجموعة من الجوائز المغرية، ومن بينها قسائم وهدايا رائعة مقدمة من فنادق شانغريلا العالمية ومن شركات إستي لودر.

ويدعو الفندق جميع نزلائه للمشاركة بتبرعات رمزية تبدأ من 20 درهماً، وذلك من خلال قسائم التبرعات المتوفرة في مختلف أنحاء الفندق، والتي ستمنحهم دخول تلقائي إلى السحب على الجوائز والذي يقام في ردهة الفندق يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 025098555 أو عبر البريد الإلكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com

للمزيد من المعلومات حول الفعاليات والأنشطة خلال هذا الشهر في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، يرجى زيارة الموقع: http://www.shangri-la.com/dlp/pinktober/

ولزيارة موقع القافلة الوردية، يرجى زيارة: http://www.pinkcaravan.ae/