الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق جولدن ساندز للشقق الفندقية تعلن عن تجديد موقعها الإلكتروني

جولدن ساندز للشقق الفندقية تعلن عن تجديد موقعها الإلكتروني

يسرّ جولدن ساندز للشقق الفندقية، إحدى مشاريع «مجموعة عبد الله أحمد الموسى» الرائدة في مفهوم الشقق الفندقية الإعلان عن إطلاق موقعها الإلكتروني المطوّر والمعاد تصميمه www.goldensandsdubai.com.

 

يتميز تصميم الموقع الإلكتروني المطوّر بمحرّك حجز مبتكر، يتضمن صور ملوّنة ونابضة بالحياة للمنشأة ومرافقها، والعديد من صور المناطق الجذابة في المدينة، حيث أن الشكل الجديد للموقع يعطي للمستخدمين صورة حقيقية عما ينتظرهم.

ويقول محمد خوري المدير العام لجولدن ساندز للشقق الفندقية: "نحن فخورون جداً بإطلاق موقعنا الإلكتروني المطوّر الجديد، والذي جاء نتيجة بحوث متعددة أجريت على أحدث التوجهات في مجالي السفر والضيافة، ونحن واثقون أن تطوّر الموقع الإلكتروني الجديد يتماشى مع احتياجات المسافرين اليوم، والذي يحتوي على صور مميزة للمرافق فضلاً على الموقع المشوّق والذي يتحدث عن نفسه."

يتيح الشكل الجديد للموقع الإلكتروني للمستخدمين حجز غرف فردية أو لمجموعة، والتحقق من توافر الغرف بعدد قليل من النقرات، كما يمكن للعملاء رؤية العروض الخاصة الترويجية، وعند إتمام الحجز يتلقون تأكيد فوري، إضافةً إلى أنه من السهل إستخدام الموقع والوصول إليه من خلال الحاسوب المكتبي أو الكمبيوتر المحمول أو الحاسوب اللوحي أو حتى الهاتف المحمول.

وأضاف خوري "إن الموقع الإلكتروني سهل الإستخدام وسريع الإستجابة، كما أنه يوفّر نظام سهل للحجز عبر الإنترنت للمسافرين بهدف الترفيه أو الأعمال.

يتميّز الموقع الجديد بعناصر جاذبة ولديه المزيد من وظائف البحث، ومن مميزاته أيضاً أنه يساعد على التخطيط لقضاء العطلات والإجازات. كما يسمح للمسافرين التحقق من جولدن ساندز للشقق الفندقية في مختلف مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب. استكشف موقع جولدن ساندز للشقق الفندقية على www.goldensandsdubai.com.