الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق "Barber in a Box‏" في فيدا وسط المدينة

"Barber in a Box‏" في فيدا وسط المدينة

لا يختلف شهر نوفمبر في فيدا وسط المدينة عن غيره بفضل جدول أعماله السنوي المذهل والذي تبرز فيه سلسلة من أشكال التعاون التفاعلية والفريدة من نوعها. مع ازدياد أهمية الوعي بالمشاكل الصحية التي تصيب الرجال، يتعاون الفندق الفخر مع العلامة التجارية الرائدة في دبي للتزيين الرجالي، Chaps & Co، لكشف النقاب عن "Barber in the Box".

 

احتفاءً بشهر Movember، والذي يشهد إطلاق العديد من الرجال حول العالم العنان لشاربيهم بهدف دعم مختلف المشاكل الصحية التي تصيب الرجال وزيادة الوعي بها، بما فيها سرطان البروستات، وسرطان الخصيتين، والوقاية من مشاكل الصحة النفسية والانتحار، طوال الأسبوعين الأولين من شهر نوفمبر. ستعيد منشأة فيدا وسط المدينة الآنية والتفاعلية خلق أجواء صالونات الحلاقة البريطانية التقليدية.

سيقدم المتجر المؤقت الديناميّ في فيدا وسط المدينة خدمات التهذيب والحلاقة الخفيفة المجانية تماماً على يد حلاقيه المهرة. يستمد "Barber in a Box"، والذي يُعد مناسبة لرفع الوعي بصحة الرجال، وحيه من الحلاقين الأصليين وحقائب عدّتهم والتي تضم كل مستلزمات التزيين الضرورية.  تمتاز المنشأة المؤقتة بديكورات كلاسيكية وأدوات عصرية، بما فيها كرسي بيلمونت الفاخر والبسيط في آنٍ واحد وذلك داخل علبة زجاجية.

وقد صرّح جوردان ديفيس، الشريك الإداري في Chaps & Co‏ قائلاً: "أملنا في أن يصبح هذا التعاون طريقةً لتشجيع الحوار المفتوح بشأن حركة Movember، وأن يزيل العوائق والوصمة التي غالباً ما تمنع الرجال من التحكّم في صحتهم". 

سيقدم المتجر المؤقت الديناميّ في فيدا وسط المدينة خدمات الترتيب والحلاقة الخفيفة المجانية تماماً على يد حلاقيه الماهرين.

"Barber in a Box‏" في فيدا وسط المدينة

احتفاءً بالشهر المميز لحركة Movember وبغية المساعدة في رفع الوعي بمختلف المشاكل الصحية التي تصيب الرجال، تعاون فندق فيدا وسط المدينة مع Chaps & Co في إطلاق "Barber in a Box‏". سيقدم المتجر المؤقت الديناميّ من موقعه في بهو فيدا وسط المدينة خدمات تهذيب الشوارب والحلاقة الخفيفة لها للرجال الذين يطلقون شواربهم من أجل دعم القضية.

الموعد: من الثلاثاء إلى السبت، ابتداءً من الأول من نوفمبر

الوقت: من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً

فيدا وسط المدينة

يقع على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد

البلدة القديمة، وسط مدينة دبي

ص.ب. 114788‏، دبي

الإمارات العربية المتحدة

للحجز:  +971 4 428 6888

البريد الإلكتروني: dine.viddh@vida-hotels.com

الموقع الإلكتروني: http://www.VIDA-hotels.com

Chaps & Co

يقع في حيّ دبي للتصميم (D3‏) المبنى 6، طابق الميزانين،

دبي

الإمارات العربية المتحدة

ساعات الدوام: من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً؛ كل أيام الأسبوع

الهاتف: +971 4 240 6843‏

البريد الإلكتروني: info@chapsandco.ae