الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على استضافة مهرجان قوارب التنين

فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة على استضافة مهرجان قوارب التنين

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي استضافة مهرجان قوارب التنين للعام العاشر على التوالي تزامناً مع الذكرى السنوية العاشرة على تأسيس الفندق، وسينطلق الحدث هذا العام يومي الجمعة والسبت الموافق 27 و28 من أكتوبر.

 

وبصفته الراعي الرئيسي لمهرجان قوارب التنين منذ إطلاقه، يدعو الفندق النزلاء والمقيمين للاستمتاع بمشاهدة سباق القوارب على مسافة 1 كيلومتر من الواجهة البحرية المطلة على مسجد الشيخ زايد الكبير، كما يُرحِّب الفندق بمتابعي المهرجان ويدعوهم للاستمتاع بوسائل الترفيه المتاحة خلال الحدث طوال اليوم.

ويستضيف الحدث الذي من المتوقع أن يجمع الكثير من الجماهير، حفل شواء "سموكينغ فايبس" يوم الجمعة في مطعم عافية، الذي يتميز بطابعه العصري الأنيق وموقعه بالقرب من شاطئ البحر في فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي المجاور لفندق شانغريلا. ويدعو المطعم جميع المشاركين في المهرجان للانضمام إلى أمسية الاحتفالات التقليدية الصينية والاستمتاع بتناول أشهى أطباق الشواء. وسيتوفر بوفيه الشواء بنكهاته العالمية والتقليدية للضيوف أيضاً مقابل *170 درهماً للشخص.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      

وفي تعليق له عن استضافة المهرجان للعام العاشر على التوالي، صرح أولف بيرمر، مدير عام فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي قائلاً: "نحن فخورون باستضافة مهرجان قوارب التنين بنسخته العاشرة منذ افتتاح الفندق في أبوظبي عام 2007. يشجع هذا الحدث على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد واتباع نمط حياة صحي، ونحرص دائماً على مشاركة فريقي شانغريلا وتريدرز في السباق السنوي، كما أن الفريقين يتدربون معاً للتنافس على اللقب في مهرجان قوارب التنين."

 يقام الحدث بالتعاون مع سيرين للفعاليات وجمعية الإمارات لقوارب التنين واتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وهو مهرجان سنوي لسباق قوارب التنين المستوحى من التقاليد الصينية يستضيفه فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي منذ 10 سنوات، ويهدف الى بناء روح المجتمع من خلال هذه الرياضة التي اكتسبت شعبية بسرعة بين سكان وزوار العاصمة أبوظبي.     

وسيتم تزويد الفرق المشاركة بقوارب التنين وكافة التجهيزات اللازمة للسباق، وسيحصلون على جلستين تدريب كل جلسة لمدة ساعة واحدة بإشراف خبير عالمي. ويمكن أن يشارك 20 شخصاً كحد أقصى في كل فريق بأسعار تبدأ من 2,500 درهماً لتسجيل الفريق.

وفي تصريح له قال جيسون ماكنزي المدير الفني لاتحاد لسباقات قوارب التنين السباق: "يكمن الهدف الرئيسي من استضافة هذا الحدث الرياضي في تشكيل علاقة قوية تجمع الروح الإيجابية والتعليمية والترفيهية بين صفوف أفراد عائلة شانغريلا، وباقي أفراد المجتمع، وذلك من خلال جلب هذه الفعالية التقليدية من أقصى بلاد الشرق إلى إمارة أبوظبي. وبعد استضافة الحدث لتسع سنوات على التوالي، يمكنني القول أن هذا المهرجان أصبح من بين أفضل الفعاليات الرياضية الترفيهية على أجندة فعاليات دولة الإمارات، ويبدو أننا نجحنا في تحقيق علامة فارقة في هذا المجال.

وبدوره قال أحمد عيسى، مدير عام فندق تريدرز، قرية البري أبوظبي: "يشرفنا المشاركة في هذا المهرجان الذي يحتفي بممارسات القيم والتقاليد الصينية منذ زمن طويل، ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا فرصة الاستمتاع بهذا المهرجان القديم على شاطئنا الخاص، وتناول أشهى المأكولات في حفل الشواء الذي سيقام بعد انتهاء فعاليات المهرجان في مطعم عافية."

 يشهد مهرجان سباق قوارب التنين الذي يستضيفه فندق شانغريلا، قرية البري في أبوظبي ما يصل إلى من 2000 متسابق في كل عام، ويسجل في المسابقة أكثر من 20 فريقاً عالمياً ومئة فريق محلي منذ إطلاقها، ما يجعلها من أضخم فعاليات سباقات التنين في المنطقة.

للحجز، يرجى الاتصال على 02 509 8555 أو عبر البريد الالكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com

وللفرق الراغبة بتسجيل مشاركتها في مسابقة هذا العام، يُرجى التسجيل عبر صفحاتنا على فيسبوك: www.facebook.com/shangrilaabudhabi   أو www.facebook.com/tradersabudhabi

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪.