الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق النوم بالقرب من أسماك الزينة له فوائد إيجابية حسب فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي

النوم بالقرب من أسماك الزينة له فوائد إيجابية حسب فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي

أعلن فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي عن إمكانية استخدام نزلائه لعرض "السمكة الذهبية" حيث سيصبح بإمكانهم الآن طلب حوض سمك يحتوي على سمكة ذهبية Golden Fish الى غرفتهم لمشاركتهم الإقامة المميزة في الفندق، وذلك كجزء من مبادرة تدرس فوائد الحيوانات الطفولة الأليفة على مساعدة الضيوف في الاسترخاء وصفاء الذهن.

 

ولا يتوجب على النزلاء الراغبين بالاستفادة من هذه المبادرة إلا طلب حوض السمكة الذهبية الى غرفتهم على مدار مدة اقامتهم في فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي. وتأتي هذه المبادرة كجزء من مبادرة Westin Wellness المصممة خصيصا لمساعدة الضيوف على الأكل والنوم والحركة واللعب والاسترخاء أثناء زيارتهم.

وتشتهر الأسماك الذهبية على نطاق واسع بأنها تساعد في الاسترخاء، مما يجعلها رفيق غرفة مثالي لأي مسافر.

وتعليقاً على هذه المبادرة، أشار رونان فيرون مدير فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي: " تزداد صعوبة الوصول الى الاسترخاء الكامل أثناء السفر والعطلات نظراً لزيادة حجم مسؤوليتنا اليومية حتى أثناء العطلات، وذلك يجعلنا أن نذكر ضيوفنا دوما بأهمية الاستفادة من الوسائل البسيطة التي تساعدهم في الوصول الى مرحلة صفاء الذهن. لقد تلقينا تعليقات إيجابية جداً عن السمكة الذهبية مما سيجعلها متاحة لدينا بشكل مستمر."