الخميس11232017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي ينظم أنشطة "زومباثون" لرفع الوعي حول مرض سرطان الثدي

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي ينظم أنشطة "زومباثون" لرفع الوعي حول مرض سرطان الثدي

 يرحب فندقوناديضباط القوات المسلحة في أبوظبي، الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والضيافة والطعام في أبوظبي، بالنساء للانضمام إلى حملته لرفع مستوى الوعي حول سرطان الثدي، وذلك من خلال المشاركة في "زومباثون" الذي يقام في الفندق يوم السبت الموافق 28 أكتوبر.

 

وتم تنظيم هذا الحدث الخيري لدعم حملة "شهر أكتوبر الوردي" التي جمعت على مدى 16 سنة مضت ملايين الدولارات على مستوى العالم، من أجل التوعية بسرطان الثدي، ودعم البحوث التي تجرى لمواجهة مخاطر هذا المرض.

وستقام فعالية "زومباثون" لمدة ساعتين من 4 إلى 6 مساءً، وذلك في قاعة المقطع الرياضية في المركز الترفيهي التابع للنادي. وستشارك النساء في برنامج للياقة البدنية لتعزيز صحة القلب واللياقة البدنية والتخلص من الدهون وتقوية الجسم والساقين. وتبلغ رسوم الالتحاق بهذا النشاط 50 درهمًا، وسيتم التبرع بريع هذا النشاط لحملة شهر "أكتوبر الوردي".

وقالت تينا بافلوفا، مدير الأنشطة الترفيهية في نادي وفندق ضباط القوات المسلحة: "يسرنا جمع التبرعات لأبحاث سرطان الثدي ونشر الوعي إزاء هذا المرض ومخاطره، وذلك من خلال تنظيم فعالية خاصة تشارك بها النساء. إن هذا الحدث يعكس جانبًا من جهودنا المستمرة للمسؤولية المجتمعية، ونأمل انضمام ضيوفنا وزوارنا إلى "زومباثون" لدعم هذه القضية المهمة".

وفي هذا اليوم الكبير، ستحضر المشاركات محاضرة توعوية حول سرطان الثدي من الساعة الثالثة وحتى الرابعة مساء في قاعة المقطع الرياضية، يقدمها أحد الأطباء المختصون من "ميدي كلينيك"، حيث سيسلط الضوء على أهمية فحص "الماموغرام" السنوي الذي يتم بالتصوير الشعاعي للثدي، إضافة إلى الفحص الذاتي للوقاية من سرطان الثدي. وسيتم أيضًا توزيع المنشورات التعليمية الغنية بالمعلومات، وحقيبة هدية مع زجاجة مياه "تيكنوجيم" وهدايا أخرى من "ميدي كلينيك".

يشار إلى أن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي يبدي التزامًا لدعم الجمعيات الخيرية، كما يحرص على تعزيز دوره المجتمعي، وتشكل مبادرة "زومباثون" جزءًا من جهوده المستمرة في مجال المسؤولية المجتمعية المؤسسية، ودعم "عام الخير في الإمارات 2017".