الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق فندق ذا أتش دبي يطلق جناح الأحلام و يوفر لضيوفه سيارات فاخرة تعتبر الاغلى في العالم

فندق ذا أتش دبي يطلق جناح الأحلام و يوفر لضيوفه سيارات فاخرة تعتبر الاغلى في العالم

أطلق فندق "ذا أتش دبي "  بشارع الشيخ زايد ,جناح الاحلام الذي يقدم لضيوفه تجربة مثيرة أشبه بالخيال و لاتقدر بالمال،   فبالإضافة إلى الإقامة في الجناح الملكيّ المكوّن من طابقين في قمّة الفندق، يمكن للنزلاء استكشاف مدينة دبي وهم يستمتعون بقيادة سيارة فائقة الفخامة، يقومون هم باختيارها، إلى جانب تناولهم عشاءً فاخراً داخل الجناح الملكيّ، من إعداد أحد أشهر الطهاة العالميين، ومن ثم الاستسلام لجلسة استرخاء في نادي التدليك الصحي التابع للجناح الملكيّ.

 

بإمكان النزلاء أن يختاروا سياراتهم فائقة الفخامة والاغلى ثمناً في العالم , من "رولز رويس غوست"، "رولز رويس رايث"، "لمبورغيني هوراكان"، "فيراري كاليفورنيا" أو "فيراري 458 سلايدر"، لتكون تحت تصرفهم خلال فترة إقامتهم في الفندق.

أما في السهرة، فسيكون الشيف العالمي الشهرة "غريغ معلوف" حاضراً لإعداد 5 أطباق عربية خصيصاً للنزلاء، كي يستمتعوا بعشاءٍ فاخر في صالة طعام "الجناح الملكيّ".

وبعد تجوالهم في شوارع دبي واستكشاف سحرها، يمكن للنزلاء الاسترخاء في النادي الصحي التابع للجناح الملكي، وتجديد نشاطهم إثر جلسة تدليك "خارج الزمان"، يتولاها اثنان من الاختصاصيين في "سبا ماندارا"، غير محددة الوقت.

يرتقي الجناح الملكيّ بمفهوم الفخامة في دبي إلى مستوىً غير مسبوق، ولا مثيل له! فهذا الجناح الواقع في الطابقين العلويين في قمّة الفندق، يشمل تيراس مفتوح ورحب، وعلى مسبحٍ رائع، ونادي "سبا" داخلي، وقاعة سينما خاصة، وغرفة طعام، ومجلسٍ ملكيّ، وغرفة للدراسة، إلى جانب 5 غرف للمعيشة، و3 غرف فخمة للنوم.

يتولّى الاهتمام بالنزلاء إثنان من كبار الخدم، كما سيستمتعون بخدمة الإفطار الكامل على شرفة التراس المفتوح في قمّة الفندق.