الخميس08172017

Last updateالأربعاء, 16 آب 2017 4pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق غداء بأسلوب المشاهير كلّ يوم جمعة في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا وSeawings

غداء بأسلوب المشاهير كلّ يوم جمعة في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا وSeawings

إذا كنتم قد مللتم وجبات "البرانش" التقليدية، يدعوكم منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا وبالتعاون مع Seawings لقضاء تجربة لا تُنتسى إذ تقدّم تجربة فريدة من نوعها للغداء أيّام الجمعة والتي لا شكّ في أنّها ستلقى إعحاب الذواقة في الطعام.

 

تبدأ هذه التجربة المميّزة مع نقل الضيوف بسيارة راقية عند الساعة الثامنة صباحاً (تتسع السيارة حتى 6 ضيوف) من عنوان سكنهم في دبي إلى ميناء جبل علي حيث يقلّون الطائرة الخاصّة وتستمرّ الرحلة ثمانين دقيقة. وعند الوصول إلى منتجع وسبا جزر الصحراء، يمكن للضيوف استكشاف الحياة البرية التي تتغنّى بها الجزيرة في رحلة في السيارة عبر الطبيعة والحياة البرية حيث سيشاهدون مجموعة من الحيوانات التي تتّخذ من الجزيرة موئلاً لها مثل الغزلان أو حيوانات المها أو الزرافات وقد يحالفكم الحظّ وتلمحوا الضباع المخطّطة أو الفهود، وذلك قبل التوجّه إلى تناول الغداء حيث المشاوي الشهية. ويشمل الغداء اللحوم الفاخرة وثمار البحر الطازجة والمأكولات العالمية التي يعدّها الشيف الخاص. ولا شكّ في أنّ المحيط الخلاب للمنتجع ومياه الخليج العربي تمنح هذا الغداء نكهة مميّزة وتُعتبر تجربة لا مثيل لها.

وقال  كريستيان زانك، المدير العام لمنتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا: "إنّنا نريد أن يأخذ كلّ ضيف يزور أنانتارا معه ذكريات رائعة وأن يستمتع خلال إقامته إلى أقصى حدّ ممكن. بالنسبة لي، إنّ الإنطلاق من مدينة مزدحمة على متن طائرة خاصّة إلى جزيرة خلابة غنية بالإرث والعراقة من أجل الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع تُعتبر تجربة استثنائية لا منازع لها."

تنطلق الطائرة من جزيرة صير بني ياس الساعة 4 بعد الظهر، مما يمنح الزوّار بعض الوقت بعد الغداء للاسترخاء على ضفاف حوض السباحة أو للاستمتاع بمرافق المنتجع العديدة. تبدأ التجربة من 7,650 درهم للشخص الواحد، وذلك استناداً إلى مجموعات من 6 أشخاص.

 

إجازات نهاية الأسبوع وسط الحياة البرية

توفّر أنانتارا للأشخاص الذين يرغبون في إقامة أطول والاستمتاع بـ"إجازات نهاية الأسبوع وسط الحياة البرية" في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا عرضاً مميّزاً يجمع ما بين الترف والاستكشاف وذلك بأسلوب أنانتارا الخاص. وكجزء من العرض، يتمّ نقل الضيوف على متن طائرة خاصّة لإقامة لليلتين في منتجع وسبا جزر الصحراء، تشمل الفطور. وخلال الإقامة في المنتجع، يمكن للزوّار استكشاف الحياة البرية بمختلف جوانبها، والاستمتاع بالمغامرة مع نشاطات التجديف أو الرماية بالقوس أو حتّى الحصول على علاج تدليك لمدّة 60 دقيقة في النادي الصحي.

للحجز، يُمكنكم الاتّصال بـSeawings عبر العنوان الإلكتروني: reservations@seawings.ae أو الاتّصال على الرقم 0097148832999.

 

الأسعار والأوقات:

 

يتوفر عرض وجبات الغداء أيّام الجمعة لمجموعات من ستّة أشخاص وذلك مقابل 7,650 درهم للشخص الواحد. ويشمل السعر النقل من ميناء جبل علي إلى ميناء صير بني ياس، وغداءً سخياً يعدّه الشيف الخاصّ.

 

8:00 الانطلاق من دبي على متن سيارة راقية تقلّكم من عنوان سكنكم

9:00 الإقلاع على متن الطائرة الخاصّة من ميناء جبل علي

10:20 الوصول إلى جزيرة صير بني ياس

10:30 نزهة في السيارة عبر الحياة البرية

12:00 الغداء والاسترخاء على حوض السباحة/الشاطئ

15:45 الانطلاق إلى الميناء

16:00 الإقلاع من جزيرة صير بني ياس

17:20 الوصول إلى ميناء جبل علي وقاعدة الطائرة المائية

17:30 النقل على متن سيارة فخمة إلى عنوان السكن

 

أما عرض إجازات نهاية الأسبوع وسط الحياة البرية فيبلغ سعره 11,170 درهماً للغرفة، ويشمل رحلتي الذهاب والإياب بين مرفئي جبل علي وصير بني ياس (لشخصين على الأقلّ)، والإقامة لليلتين (على أساس إقامة ليلتي الخميس والجمعة إضافة إلى وجبة الفطور بأسلوب بوفيه لشخصين)، ونزهة في السيارة عبر الحياة البرية، وعلاج تدليك لشخصين لمدّة 60 دقيقة، كما يمكن للضيوف اختيار التجديف بين أشجار القرم أو الرماية بالقوس لشخصين.

الخميس

09:00 الانطلاق من ميناء جبل علي وقاعدة الطائرة المائية

10:25 الوصول إلى جزيرة صير بني ياس

السبت

15:25 الانطلاق من جزيرة صير بني ياس

16:20 الوصول إلى ميناء جبل علي والقاعدة المائية

 

الرحلات الجوية فقط:

يبلغ ثمن الرحلات الجوية 19,410 درهماً لكلّ اتّجاه ولستّة ركّاب كحدّ أقصى. ويبلغ ثمن الرحلات المنتظمة التي تنطلق يوم الخميس والسبت 1,880 درهماً للشخص للاتّجاه الواحد، و1,598 للأطفال للاتّجاه الواحد.