الجمعة11172017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق مشروع ذا لانغام داون تاون دبي يفتتح عام 2020 تزامنًا مع معرض إكسبو الدولي في مراسي على قناة دبي المائية

مشروع ذا لانغام داون تاون دبي يفتتح عام 2020 تزامنًا مع معرض إكسبو الدولي في مراسي على قناة دبي المائية

 تفخر مجموعة أمنيات العقارية بالإعلان عن أحدث مشاريعها المرتقبة " ذا لانغام، داون تاون دبي" ، والذي سيفتتح عام 2020. ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق الفاخر الذي تديره مجموعة لانغام للضيافة، خلال الربع الثالث من العام الذي يشهد انطلاق فعاليات معرض إكسبو الدولي في دبي.

 

وتمهيداً لهذا المشروع،  أعلنت مجموعة أمنيات العقارية عن تنظيم حدث استثنائي على طراز ذا لانغام للتعريف بمستوى الفخامة الذي تتميز به هذه العلامة، حيث سينقل الحدث الزائرين إلى أجواء فندق "ذا لانغام، لندن الشهير"، وسيمنح المقيمين في الإمارات تجربة هي الأولى من نوعها للاطلاع على الأسلوب والنمط اللذين تشتهر بهما علامة "لانغام".

ويقام هذا الحدث الذي يستمر ليوم واحد، في إحدى قاعات "منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا" يوم 6نوفمبر. هذا الحدث المستوحى من فندق "ذا لانغام، لندن" الشهير سيستعرض الأصالة والعراقة التي تتميز بها ديكورات وخدمات هذا الفندق بالإضافة إلى تجربة شاي بعد الظهر، المحضر من أوراق الشاي الفاخرة، حيث يعرف فندق "ذا لانغام، لندن" بكونه المكان الذي نشأت فيه تجربة شاي بعد الظهر.

ويمكن للجميع حضور هذا العرض المفتوح الذي سيوظَّف أيضًا كحدث مخصص للمبيعات، حيث يمثل الفرصة الأولى للراغبين بالشراء من أجل الاستثمار في شقق لانغام بليس السكنية في داون تاون دبي. ويضمن العرض الذي تقدمه أمنيات العقارية عائدًا بنسبة 8 بالمائة على الشقق الراقية، وذلك تأكيدًا على ثقتها بالعلامة التجارية الفارهة ومشروعها المتميز.

ويتميز كل من الفندق والشقق السكنية بموقع مذهل في قلب مشروع مراسي على ضفاف قناة دبي المائية، بفضل الإطلالات الرائعة نحو المرسى الجديد من جانب وبرج خليفة من الجانب الآخر. ويتكون المشروع من فندق يتضمن 167 غرفة و239 شقة سكنية فاخرة مزودة بكافة الخدمات، وتتنوع ما بين شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وبنتهاوس بطابقين.

وفي تصريح له قال السيد مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة أمنيات العقارية: "لطالما كانت أمنيات العقارية تسعى لتحقيق إنجازات جديدة ضمن القطاع العقاري في دبي من ناحية، ولإطلاق الشراكات مع أهم العلامات التجارية المرموقة على مستوى العالم من ناحية ثانية. ومن خلال المساهمة في وصول علامة ذا لانغام إلى الإمارات، فإننا نواصل تنفيذ المهمة التي تمثل مركز قوتنا بأفضل طريقة ممكنة".

وتمثل علامة فنادق ومنتجعات ذا لانغام ذروة الخدمات الراقية على مستوى العالم، وتشتهر بالغرف الغنية بالزخارف والديكورات، والأثاث العصري، والأناقة الإنكليزية التي ليس لها مثيل في العالم. كما أن دبي تسعى على الدوام لاستقطاب فنادق من هذه النوعية بهدف تحريك سوق المنتجات الراقية، وإعادة تعريف نمط الحياة الفاخر على مستوى المنطقة. وقال أندرو جيسوب، نائب رئيس مشاريع التطوير حول العالم في مجموعة لانغام للضيافة: "يساهم وصول علامة منتجعات وفنادق ذا لانغام إلى منطقة الشرق الأوسط في ترسيخ حضورنا ضمن منطقة جديدة بالنسبة لنا، والتي تعد من أكثر الأسواق التي تشهد تطورًا متسارعًا على مستوى العالم. وكانت الشراكة مع أمنيات العقارية الخيار الصحيح والأمثل بالنسبة لنا، خاصة وأن محفظة فنادقهم تعكس المستوى الرفيع والراقي الذي تتمتع به مجموعة لانغام للضيافة في إدارة الأبنية التاريخية وذات التصاميم المتميزة".

وأضاف: "نحن نتطلع قدمًا للاحتفال بافتتاح فندق ذا لانغام داون تاون دبي، تزامنًا مع استعدادات المدينة لاستقبال العالم مع استضافة معرض إكسبو 2020، والذي يعد مناسبة مميزة أخرى ضمن الإنجازات التي تفخر دبي بتحقيقها".

وكان فندق ذا لانغام لندن، عند افتتاحه في لندن في عام 1865 يعتبر أول فندق ضخم في أوروبا، وكان رائدًا باستخدام الروافع الهيدروليكية والمكيفات. وشهد افتتاح الفندق حضور أمير ويلز، الذي أضحى لاحقًا الملك إدوارد السابع، والذي اشتهر بمقولة أن الفندق يمتلك "كل ما يرغب به أي رجل وامرأة وطفل تحت سقف واحد".

وسبق لفندق ذا لانغام، لندن أن استضاف مجموعة من أبرز الشخصيات الشهيرة عبر التاريخ، مثل السير وينستون تشرشل، وتشارلز ديغول، ومارك توين، وأوسكار وايلد، ونابليون الثالث، والأميرة ديانا، وواليس سيمبسون.

كما أضحى ظهور الفندق معتادًا ضمن الأفلام السينمائية، وتحول إلى وجهة ملهمة للعديد من هذه الأعمال. وقد ظهر الفندق في فيلم جيمس بوند "جولدن آي" عام 1995، ومسلسل "هاسل" البريطاني، وكان المطعم قد استخدم كموقع رئيسي أثناء تصوير فيلم "برنت" الذي يدور في عالم الطهي، كما كان في العديد من الأحيان موقعًا لتصوير قصص شرلوك هولمز الخيالية.

كما تعد مجموعة أمنيات العقارية من الشركات التي تحقق نموًا متسارعًا ضمن القطاع العقاري في دبي. ومنذ تأسيسها في 2005، تمكنت الشركة من بناء محفظة أعمال بقيمة تزيد على 6.2 مليار دولار أمريكي، كما تطمح الشركة لمزيد من الخطط التوسعية خلال السنوات الخمس القادمة، والتي تشمل مشاريع تطوير في مجال الضيافة والإسكان. وتتضمن قائمة المشاريع الضخمة والفاخرة التي تنفذها الشركة: ذا أوبوس، وون بالم، وذا ستيرلينج، وذا باد آنوا،  وذا لانغام داون تاون دبي.