الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق عودة روفتوب لاونج للموسم الخامس

عودة روفتوب لاونج للموسم الخامس

نحن في شهر نوفمبر، وأصبح الطقس في دبي أكثر جمالاً، لذا فقد حان وقت الاستمتاع ببعض المشروبات في الهواء الطلق على الشرفات حول المدينة.

 

افتتاح صالة روفتوب لاونج آند داينينج الحائزة على العديد من الجوائز في فندق رويال أسكوت في بر دبي للموسم الخامس والذي يمثل المكان الأمثل للاسترخاء والانتعاش بالمناظر خلابة لأفق دبي للعائلة والأصدقاء والزملاء والمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

يعد روفتوب لاونج المكان المفضل بالمدينة، وهو تراس أنيق على السطح مع أجواء رائعة حيث يقوم دي جي بيير بتشغيل ومزج أحدث وأهم الأغاني الإنجليزية والعربية والهندية مع مقاطع الفيديو المصاحبة التي تظهر على أكبر شاشة في هذا الجزء من المدينة.

ولكونها أول صالة على السطح في قلب بر دبي، فهي تشهد هذا الموسم ليالي أكثر تسلية وإثارة للضيوف يتطلع إليها الزوار في أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. تقدم لك الصالة كل يوم شيئاً جديداً من خلال الليلة المخصصة للرجال في كل يوم اثنين ويوم الثلاثاء هو ليلة السيدات. يقوم دي جيه بيير بتشغيل واحدة من أفضل موسيقى الهاوس في المدينة على الهواء مباشرة يوم الخميس والجمعة لتعديل الجو العام للحصول على عطلة نهاية الأسبوع رائعة. تشهد الصالة كل ليلة الكثير من الإثارة مع الألعاب والمشروبات المجانية وعروض شراء واحد للحصول على واحد مجاناً ومنصات الطهي المباشرة وأكثر من ذلك بكثير.

تضم قائمة الطعام الكبيرة مجموعة مختارة من الأطباق الهندية والعربية والإيطالية والصينية التي أعدها فريق الطهي المكون من الشيف التنفيذي محمد ويتم تقديمها بعاطفة وفخر.

وقال سونيل بهامباني، الرئيس التنفيذي: "إن صالة روفتوب لاونج مفتوحة الآن للموسم الخامس، ونود أن ندعو رعاتنا وزائرينا للاستمتاع بموسم الشتاء مع طعامنا الرائع ومشروباتنا وموسيقانا الرائعة التي نقدمها. ونحن نضمن أن تقضوا أوقاتاً رائعة معنا."

تضمن سعة الصالة التي تصل من 400 إلى 700 مقعد ألا تزدحم الصالة بالضيوف. هناك مستويات مختلفة من المقاعد ويمكن للزوار اختيار الكراسي أو الأرائك المنخفضة والطاولات الصغيرة أو الكبيرة أو ركن الحانة. هناك أكواخ خاصة يمكن أن تتسع من 10 إلى 14 ضيفاً. منطقة المشرب الضخمة مخصصة للنزلاء الذين يرغبون في تناول المشروبات والأطعمة الخفيفة أثناء مشاهدة القنوات الرياضية المفضلة لديهم أو الاستمتاع بموسيقى الدي جي الحية. تلبي منطقة تناول الطعام في وسط الصالة أكثر من 70 شخصاً الذين يفضلون التمتع بوجباتهم ومشروباتهم على طاولة طعام مناسبة لأذواقهم.

صالة روفتوب لاونج مفتوحة من الساعة 6:00 مساءً حتى 3:00 صباحاً طوال أيام الأسبوع. للحجز والاستفسار، اتصل على رقم 0556448363