الإثنين12182017

Last updateالإثنين, 18 كانون1 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق احتفالات اليوم الوطني الإماراتي في هيلتون أبوظبي

احتفالات اليوم الوطني الإماراتي في هيلتون أبوظبي

 أعلن فندق هيلتون أبوظبي إطلاق احتفالات اليوم الوطني الـ 46 لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة يومي 1 و2 ديسمبر، ويدعو الضيوف للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بنكهة خاصة ومميزة.

 

تنبض أبوظبي بالحياة في احتفالات اليوم الوطني، وتزخر جميع أنحاء دولة الإمارات بالأنشطة والاحتفالات الممتعة، وفي فندق هيلتون أبوظبي أطلق مطعم "إسكيب" و"فاسكو" عروضاً خاصة لهذه المناسبة، مع فرصة الاستمتاع بمشاهدة عورض الألعاب النارية من شاطئ البحر في نادي هيلتونيا. ويوفر "إسكيب" مائدة بوفيه متنوعة لأشهى أطباق الشواء مع المشروبات الغازية، بينما أطلق مطعم فاسكو قائمة طعام خاصة تقدم من الساعة 6:30 مساءً إلى 10 ليلاً.

تضم مائدة البوفيه في "إسكيب" محطة خاصة لمختلف أنواع السلطات الطازجة، وتشمل جبنة الموزاريلا والخضروات المشوية وتشكيلة من السلطات والمقبلات العالمية ومن بينها سلطة الكول سلو الآسيوية وطبق الحمص وسلطة نيكويس وسلطة البطاطا الألمانية. وتحتوي المائدة على بعض أشهى أطباق الشواء العالمي ومنها طبق الشيش طاووق والكباب المشوي بطريقة أمريكا الجنوبية، بالإضافة إلى أسياخ المأكولات البحرية اليونانية والأسياخ الإندونيسية، وشرائح اللحم بالمطبوخة بالطريقة المغولية وسندويشات ميني برجر بلحم الواغيو الشهي.

ومن الأطباق الجانبية، تتوفر مجموعة مختارة من أطباق الأرز المقلي الصيني والخضروات الموسمية المشوية والبطاطا المخبوزة بالكريمة الحامضة والثوم، وذلك إلى جانب طبق رافيولي والريكوتا مع صلصة كريمة الكمأة. وللتحلية توفر محطة الحلويات مجموعة من ألذ الحلويات العالمية مثل فطيرة التفاح بصلصة الفانيلا وطبق تيراميسو وتشيز كيك بالتوت البري وكعكة موس الشوكولاتة، إضافة إلى الحلويات العربية الأصيلة وتارت زاخا الذي تشتهر بإعداده المطابخ في فيينا.

وفي الثاني من ديسمبر، يستضيف الفندق من الساعة 7 مساءً إلى 10 ليلاً عدة فعاليات احتفالية ترفيهية لأفراد العائلة تشمل فنون الرسم بالحنة والرسم على الوجه، ومهارات التشكيل بالبالونات للأطفال.

ويقدم مطعم فاسكو الذي يشتهر بتقديم أشهى المأكولات البحرية التي تستمد إلهامها من رحلات فاسكو داجاما الاستكشافية عرضاً خاصاً للضيوف يومي 1 و2 ديسمبر، يتيح لهم استرداد مالي لقيمة 100 درهم عند تناول وجبة الغداء أو العشاء، بالإضافة إلى قسيمتين لتناول المشروبات المنعشة مجاناً في زيارتهم المقبلة. بينما تبلغ قيمة العشاء مبلغ 150 درهماً للشخص الواحد في مطعم إسكيب.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.