الجمعة04202018

Last updateالسبت, 21 نيسان 2018 12am

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق أنانتارا القرم الشرقي يعين مديرة للسبا

أنانتارا القرم الشرقي يعين مديرة للسبا

 

 يسر فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا أن يعلن عن تعيين السيدة دانييلا سوانيبول كمديرة للسبا ابتداءً من ١ يناير ٢٠١٨.

 

في منصبها الجديد، فإن السيدة دانييلا ستكون مسؤولة عن كل عمليات المتعلقة بسير العمل في أنانتارا سبا في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، بالتعاون مع فريقها الذي يضم ٢٠ اختصاصي في مجال السبا. يقدم أنانتارا السبا باقة متكاملة من المعالجات الحصرية، المستوحاة من التقاليد الشرق الأوسطية والمعالجات التايلاندية العريقة، بالإضافة إلى رحلة الاسترخاء من خلال الحمام التركي والمغربي وتجربة الحمام المميز الذي تم إطلاقه حديثًا. وُلدت دانييلا في جنوب إفريقيا، وهي تحرص على أن يقدم أنانتارا سبا أحدث وأرقى المعالجات لضيوفه، كما أنها كانت وراء إطلاق واعتماد تكنولوجيا تجميد الدهون، كول شايبينج وتقنيات صقل الجسم وكذلك العناية المتقدمة للبشرة.

وقد صرّح السيد وائل سويد، مدير عام المنطقة في أنانتارا أبوظبي قائلًا: "لقد انضمت دانييلا إلى فريق فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا في أغسطس سنة ٢٠١٣، في منصب مسؤولة السبا، وقد كانت عضوًا فعّالًا في تطور ونجاح أنانتارا سبا. إذجعل منها حماسها وشغفها والتزامها بتحقيق التميز قائدة حقيقية. فهي تبذل كل ما في وسعها لتأدية عملها على أكمل وجه، وهي دائمًا على استعداد لتتعلم وتتطور وتتقدم في مسارها."

دانييلا هي أيضًا مسؤولة عن مبادرة العافية التي تم إطلاقها حديثًا، وهي برنامج عضوية السبا في أنانتارا القرم الشرقي. حيث سيستفيد الضيوف من جلسة تدليك شهرية وباقة من الخصومات الحصرية على المعالجات التي سيقومون بها في المستقبل، وعن منتجات أنانتارا سبا، بالإضافة إلى العديد من المزايا في نادي اللياقة البدنية مانغروف لايف ستايل وصالون بيوتي سبوت، ودعوات حصرية لحضور فعاليات خاصة بالأعضاء، وتجارب الإقامة والمطاعم في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.

للمزيد من المعلومات عن برنامج العضوية في أنانتارا سبا أبوظبي، من طرف أنانتارا سبا في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني easternmangroves_spa@anantara.com

أو اتصل بنا على الرقم ١١٤٦ ٦٥٦ ٢ (٠)٩٧١+.