الجمعة04202018

Last updateالسبت, 21 نيسان 2018 12am

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق "باربيكيو" ليلة الخميس و"برنش" يوم الجمعة في فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم"

"باربيكيو" ليلة الخميس و"برنش" يوم الجمعة في فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم"

يمكنك خوض تجربة ذوقية مميزة يوميًا في مطعم "ليمون بيبر" من خلال البوفيه المتناغم ذو التصميم الخاص، الذي يضم طيفًا واسعًا من الأطباق العالمية الرائعة. إذ يقدم فريق الطهاة العالميين المحترفين العاملين لدى فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" تشكيلة استثنائية من أشهى وأفخر المأكولات العالمية، إلى جانب الخدمة المميزة غير المسبوقة التي يمنحها لضيوفه في أجواء وسط مدينة دبي النابضة بالحياة.

 

ففي "باربيكيو" ليلة الخميس، يمكن للضيوف التمتع بأنواع شتى من أطباق المشويات العالمية المميزة، كشرائح اللحم "الستيك" المعدة حسب الطلب، والأضلاع المشوية وأطايب اللحوم ذات النكهات الرائعة. تنقل ما بين منصات الشواء المباشر، والأطباق المشوية المعدة مسبقًا، وزوايا الطهي المصممة خصيصًا لإضفاء لمحة درامية مميزة على الأمسية. إلى جانب القسم الخاص بالحلويات الذي يتضمن أنواع متعددة من أطباق الحلوى اللذيذة.

أما بالنسبة لـ "برنش" يوم الجمعة، فإنه يقدم مزيج مميز من الأطباق الهندية والعربية، جالبًا حرارة وإثارة الهند إلى قلب مدينة دبي. ما بين الأطباق الهندية الفاخرة الغنية بالكاري والمطيبة بأفضل أنواع البهارات الهندية التقليدية، إلى جانب خبز النان الهندي الممزوج بالزبدة الذي يقدم إليكم مباشرة من حرارة التنور، بالإضافة إلى اللحوم المشوية الشهية وأطباق البرياني الرائعة، ستشعر أنك تتناول الطعام في وسط شوارع الهند الزاخرة بالحيوية والألوان. ومن ناحية أخرى، تشتمل هذه الوليمة الفاخرة على نكهات منتقاة من المطبخ الشرق أوسطي، مثل المازات والمقبلات الشهية الحارة والباردة وغيرها من الأطباق العربية المميزة المحضرة على يد أفضل طهاة "ليمون ببير" المحترفين.

استمتع بتجربة مميزة لدى فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

تبدأ أسعار "برنش" يوم الجمعة و"باربيكيو" ليلة الخميس من 225درهم شاملة لعدد غير محدد من المشروبات الخاصة بالمطعم، و175درهم شاملة لثلاثة مشروبات خاصة بالمطعم و 125درهم شاملة للمشروبات الغازية.