الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق "منتجع باب الشمس الصحراوي" يُقدم الهدية المثالية للأم فى عيدها هذا العام عرض "الأم المُحبة للنشاط" وعرض "الأم المُحبة للإسترخاء"

"منتجع باب الشمس الصحراوي" يُقدم الهدية المثالية للأم فى عيدها هذا العام عرض "الأم المُحبة للنشاط" وعرض "الأم المُحبة للإسترخاء"

طوال شهر مارس 2018 وللاحتفال بعيد الأم بأسلوب خاص ومميز، يدعو "منتجع باب الشمس الصحراوي" كل المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، وزوارها لتدليل أمهاتهم بهدية حصرية في هذا اليوم الخاص.

والإختيار من بين عرضى "الأم المُحبة للنشاط" والأم المُحبة للإسترخاء" فكلاهما يُقَدِّم مزايا متنوعة  تضم الإستمتاع بمسابح المنتجع بجانب بوفيه غذاء وأنشطه ترفيهيه لتخصيص عيد أم متميز هذا العام.

 

يُعَد عرض "الأم المُحبة للنشاط"Active Mum package  مثاليًا للأم الجريئة التي تستمتع بالأنشطة الخارجية، وتسعى لأسلوب حياة صحي، ومُفعَم بالنشاط. تُقدم هذه المجموعة يومًا واحدًا كاملاً للإستمتاع بمسابح المنتجع الخارجية ذات الإطلالة الخلابه لصحراء دبي كما يضم هذا العرض بوفيه غداء يضم الأكلات العالميه بمطعم "الفرسان" حيث تصميماته الفريده على الطراز العربي الأصيل بالإضافه إلى شرفة المطعم الخارجية في الهواء الطلق (أل فريسكو) والتى تطل على حدائق المنتجع وصحراء دبي. لإتمام يوم مثالي، يقدم عرض "الأم المُحبة للنشاط"  لكل أم فرصة لاختيار نشاطها الترفيهي الخارجي المُفَضَل، سواءً كانت لعبة رماية السهام  أو دورة ركوب الدراجات الرمليه ذات إطارات سميكة و المُصممةٍ خصيصاً لتناسب الكثبان الرملية  أو دورة دراجات في طريق الدراجات.

عرض "الأم المُحبة للنشاط" متاح من 1 مارس حتى 31 مارس 2018 (من الأحد إلى الخميس) فى مقابل 450* درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد.

 

يُقَدِّم عرض "الأم المُحبة للإسترخاء" Relaxed Mum package هدية لا تُنسي في عيد الأم لكل السيدات، اللواتي تسعَين للتدليل، والهدوء والإسترخاء فى أجواء متميزة فى منتجع باب الشمس الصحراوي. وأبرز ما في هذا العرض المميز هو علاج المنتجع الصحى "تدليك البالينيز التقليدي" لمدة 50 دقيقة الذي يُقَدِّم تجربة خاصة تضم تشكيلة من الزيوت المخلوطة طبيعيًا و المثالية لتسخين العضلات، واسترخاء العقل في منتجع "ساتورى" الصحى الحائز على العديد من الجوائز الإقليمية والعالميه. كما يتضمن هذا العرض بوفيه غداء يقدم أشهى الأكلات العالميه بمطعم "الفرسان" حيث مساحات جلوس داخلية على الطراز العربي الأصيل بجانب الشرفة الخارجية في الهواء الطلق (أل فريسكو) والتى تطل على الحدائق وصحراء دبي.

عرض "الأم المُحبة للإسترخاء" متاح من 1 مارس حتى 31 مارس 2018 (من الأحد إلى الخميس) فى مقابل 650* درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد.       

 

* عرض "الأم المُحبة للنشاط" وعرض الأم المُحبة للإسترخاء" متاحان فقط عند التوفر و يتم تقديمهما فقط للسيدات. يرجى الحجز المسبق. كلا العرضين غير مطبقين خلال العطلات الرسمية أو بالتزامن مع أي عرض آخر. أنشطة كل عرض متوفره في نفس اليوم فقط. يشتمل الغداء على بوفيه الطعام و المشروبات غير الكحولية، والقهوة، والعصائر ومتوفر فقط في مطعم الفرسان بين الساعة 12:30 – 3:30 مساءً، ولا يجوز تغيير المطعم للغذاء التابع للعرض.

 للمزيد من المعلومات، والحجز، يُرجى الاتصال على قسم الرياضة والترفيه على 6167 809 4 971+ أوBas.Leisure@meydanhotels.com أو http://babalshams.com/mothers-day  

 #DreamBabAlShams