الجمعة04202018

Last updateالسبت, 21 نيسان 2018 12am

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق كمبينسكي مول الإمارات يحتفي بعام زايد بالتعاون مع الفنانة ناتالي داغستاني

كمبينسكي مول الإمارات يحتفي بعام زايد بالتعاون مع الفنانة ناتالي داغستاني

احتفالاً بمرور 100 عام على ولادة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله-، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وأول رئيس لها، يستعد فندق كمبينسكي مول الإمارات، بالتعاون مع الفنانة الناشئة ناتالي داغستاني.

ليبهر ضيوفه بمعرض فني معاصر. حيث ستعرض ناتالي سلسلة خماسية من أعمالها الفنية والرمزية في آسبن، المطعم الكلاسيكي الفاخر في فندق كمبينسكي مول الإمارات، ابتداءً من 24 فبراير وحتى 10 مارس.

وتشمل مجموعتها القتع الفنية التالية:

1. سمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان

2. قصة قائد

3. عام زايد من خلال الحواس الخمس

4. الشيخ ز

5.  صورة لصاحب السمو الشيخ زايد رحمه الله

من خلال عملها الفني، جمعت ناتالي شغفها بالرسم مع خبرتها وموهبتها الفنية لصنع صور فريدة ولافتة للنظر وقطع مبهرة مصنوعة من كريستال الشواروفسكي واللؤلؤ اللميع وغيرها من المنتجات لتحيي قصة صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله- وتشيد بإنجازاته في إيصال الإمارات العربية المتحدة لما هي عليه الآن. 

وتعليقاً على معروضاتها، قالت ناتالي داغستاني "كما نقلت عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - أن تبدع في إضافة شيء جديد إلى الحياة أفضل من أن تكون جزءاً منه". وأكملت حديثها قائلة: "من خلال عملي الفني أُضيف شيء جديداً ومبهراً وممتعاً للنظر، فضلاً عن ترك علامة تظهر احترامي وتقديري لهذه الشخصية القيادية العظيمة من خلال معروضاتي الفنية. كما إنني أتقدم بخالص الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله- من خلال هذه الأعمال الفنية وآمل أن يستمتع الزوار بها أيضا".

وفي مبادرة أُخرى لتكريم ذكرى القائد العظيم، يُرحب فندق كمبينسكي مول الإمارات بضيوفه للاستمتاع بإبداعات الفنانة ناتالي والتلذذ بكوب من القهوة الشهية التي رُسِم عليها وجه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله-.

يفتح مطعم أسبن أبوابه يومياً من الساعة 07:00 صباحاً وحتى الساعة 19:00 مساءً ويمكن الحجز عن طريق الاتصال على الرقم +971 4 409 5999