الجمعة04202018

Last updateالسبت, 21 نيسان 2018 12am

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق الفندق الرسمي لبطولة مونتي كارلو رولكس للماسترز 2018

الفندق الرسمي لبطولة مونتي كارلو رولكس للماسترز 2018

تَعِدُ مجموعة منتجعات ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ في مونتي كارلو جميع عشاق التنس في العالم بفرصة لقاء نجوم الكرة الصفراء وسط أجواء مميزة واستثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع. حيث سيجتمع عشاق اللعبة خلال الفترة بين 14 ولغاية 22 أبريل 2018 في موناكو للمشاركة في منافسات بطولة ’مونتي كارلو رولكس للماسترز‘، إحدى أقدم وأرقى مسابقات كرة المضرب في العالم والتي تقام على الملاعب الرملية ضمن النادي الريفي ’مونتي كارلو كانتري كلوب‘.

 

وعلى بعد خطوات قليلة من النادي، سيستضيف من جديد فندق ومنتجع ’مونتي كارلو باي‘، الذي يشكّل أحدث وجهات الضيافة التابعة لمجموعة منتجعات ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ والمكان المفضّل لعشاق الرياضات الفاخرة على امتداد العام، المشاركين والفرق التابعة لهم باعتباره الفندق الرسمي للبطولة.

وبالنسبة للراغبين بخوض أجواء حماسية في قلب الحدث والانضمام إلى نخبة من نجوم رياضة التنس لمدة مباراة كاملة أو أكثر، تتيح مجموعة منتجعات ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ لهم تجربةً فريدةً من نوعها عبر تقديم فرصة الإقامة في المكان الذي يحتضن مجموعة من نجوم التنس العالميين.

 محطة تجمع فن الحياة والرياضة العالمية في عطلة نهاية الأسبوع

 يضم العرض إقامة لشخصين في غرفة مزدوجة لمدة ليلة واحدة:

مقاعد لحضور واحدة من مباريات البطولة التي تختارونها ضمن  منصة ’برستيج‘. 

إمكانية الوصول إلى صالة كبار الشخصيات ’في آي بي فيليج‘، إضافة إلى تناول المقبلات والغداء داخل مطعم ’تاي بريك‘ الموجود في مكان البطولة.

الحصول على هدية من علامة ’رولكس‘ وغيرها من المفاجآت.

تبدأ الأسعار الخاصة بعرض ’تاي بريك‘ اعتباراً من 1.535 يورو لشخصين

 

 يحظى مفهوم "فن الحياة" الفريد الذي يتميز به فندق ومنتجع ’مونتي كارلو باي‘ بإعجاب وتقدير العملاء إلى جانب كافة الخدمات الرائعة والعروض المقدمة ضمن المكان بما فيها مجموعة الغرف والأجنحة العصرية المفتوحة على التراسات، والحديقة الخلابة من تصميم جون موس والتي تضمّ 1,500 نوع من النباتات، إضافة إلى البحيرة المتألقة بقاعها المغطى بالرمل الأبيض، وحوض السباحة الداخلي والخارجي المزود بتقنيات تدفئة، إلى جانب ركن المشروبات المطلّ على الواجهة البحرية والمتميز بأجوائه الحافلة بالموسيقى. وعلاوةً على ذلك، يشتمل المنتجع على مطعم ’بلو باي‘ الذي يأخذ زواره من الذواقة في رحلة إلى عالم الخيال مع ما يوفره لهم من أشهى المأكولات المبتكرة والمحضرة على يد رئيس الطهاة المشهور مارسيل رافين، والذي قادته موهبته والتزامه في عالم المأكولات الصحية  للحصول على نجمة ميشلان.

 وتندرج أيضاً روح الفريق الواحد وأواصر الود والمحبة والأناقة والالتزام وقيم التنس في صميم اهتمام المنتجع. وبتوجيه من المدير الإداري السيد فريديرك دارنيه، عكف الطاهي مارسيل رافن بالتعاون مع فريق ’باي بي جرين‘ على العمل من أجل التنمية المستدامة منذ عام 2016.

للمعلومات والحجز الخاص بعرض ’تاي بريك‘، يرجى الاتصال على:

رقم الهاتف: 25 25 06 98 377+ 

بريد إلكتروني: resort@sbm.mc
موقع إلكتروني: montecarlobay.com