الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق مجموعة جيه إتش إم للفنادق تعين باتريك مكرزل ليقود افتتاح فندق البيت في الشارقة

مجموعة جيه إتش إم للفنادق تعين باتريك مكرزل ليقود افتتاح فندق البيت في الشارقة

 أعلنت مجموعة ’جنرال هوتيل مانجمنت‘ المحدودة (GHM) عن تعيين باتريك مكرزل مديراً عاماً لفندق "البيت" في الشارقة. ويتفرد الفندق الفاخر، المؤلف من 53 غرفةً فندقية والمقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام، بموقعه المميز في المنطقة التاريخية "قلب الشارقة" التي تقع ضمن ثالث أكبر مدن الإمارات العربية المتحدة.

 

وباعتباره يحمل الجنسية الفرنسية ويجيد ثلاث لغات بما فيها العربية، يأتي تعيين مكرزل في هذا المنصب بمثابة إضافة فريدة من نوعها للعلامة الفندقية، حيث حاز مكرزل علی العديد من الترقيات الوظيفية بين عامي 2006 و2012 بدءاً بمدير قسم الأغذية والمشروبات في فندق ’تشيدي مسقط‘ ووصولاً إلى منصب المدير العام لمجموعة من الفنادق الفاخرة في كلِ من تايلاند والصين.

وعقب توليه منصبه الأخير كمدير عام مجموعة ’جيه إتش إم‘ في سوجو، أدار مكرزل مجموعةً من الفنادق الفاخرة في ولاية بينانج في ماليزيا، بالإضافة إلى جزر المالديف، حيث قاد منتجع ’سونيفا جاني‘ بدءاً من مراحل إنشائه النهائية وحتى عملية تشغيله بالكامل.

وفي هذه المناسبة، قال هانز آر جيني، مدير ورئيس مجموعة ’جيه إتش إم‘ للفنادق: "يمتلك باتريك رؤية ثاقبة في البحث عن التفاصيل لإيجاد الحلول الملائمة، إذ يدرك تماماً كيفية بناء جسور التواصل بين مخططات الأعمال الناجحة وما يتطلع إليه الضيوف من إقامة فندقية فاخرة".

ومع توليه إدارة فندق "البيت" يعود مكرزل مجدداً للعمل مع مجموعة ’جيه إتش إم‘، ليقدمّ خبراته المميزة في قطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، فعقب إنهائه لدراسته في مدرسة ’تولوز‘ الفندقية، تولى باتريك أول عمل له كمدير مطعم في فندق ’إنتركونتيننتال‘ في دبي،

كما عمل لمدة عامين آخرين في فندق ’إنتركونتيننتال‘ في مصر قبل عودته من جديد إلى دبي ليقضي فترة من الزمن بالعمل مع فندق ’حياة‘.

ويمثل فندق "البيت" في الشارقة أول افتتاح جديد لمجموعة ’جيه إتش إم‘ منذ إطلاقها للفندق المرموق ’ تشيدي أندرمات‘، حيث يبشر افتتاح الفندق الجديد بالمزيد من المفاجآت من العلامة الفندقية التي قدمت بعضاً من أكثر الفنادق تميزاً خلال فترة تزيد عن 30 عاماً من التميز. ويشار إلى أن المجموعة تعتزم افتتاح علامتين فندقيتين خلال هذا العام في كلٍ من الهند والجبل الأسود.

ويُعدّ فندق "البيت" في الشارقة جزءاً لا يتجزأ من مبادرة إعادة إحياء التراث التي تستمر لـِ 15 عاماً، وترمي إلى الحفاظ على المدينة الشهيرة بتراثها الأصيل. ويتفرد تصميم الفندق بسهولة الوصول المباشر إلى السوق التقليدي، إلى جانب برج الهواء وأسقف القش والزخارف التقليدية.

وفي تعليقه حول توليه المنصب الجديد، قال مكرزل: "إن السبب الوحيد الذي يدفعني لمغادرة جزر المالديف، هو روعة منطقة ’قلب الشارقة‘ التراثية، التي تحتضن مشروعاً تراثياً منقطع النظير، حيث سيمثل فندق ’البيت‘ تجربةً حقيقةً لأول فندق فاخر في هذه المنطقة، ما يجعل منه محوراً فاعلاً لكافة الأنشطة".

وحقق مكرزل نجاحاً لافتاً قبيل افتتاح ’جيه إتش إم‘، إذ حظي بفريق عمل مخضرم عمل في الموقع ذاته منذ موسم ربيع 2017.