الجمعة04202018

Last updateالسبت, 21 نيسان 2018 12am

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يطلق قائمة السلطعون البحري لفترة محدودة

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يطلق قائمة السلطعون البحري لفترة محدودة

أعلن "هوي آن"، المطعم الفيتنامي الحائز على جوائز عالمية في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، عن إطلاق قائمة طعام خاصة ولفترة محدودة أعدها الشيف تا فان نين، رئيس طهاة المطبخ لمحبي المأكولات البحرية وتحديداً أطباق السلطعون البحري.

 

ويقدم هوي آن دعوة إلى عشاق المأكولات البحرية ويبشرهم بإطلاق قائمة موسم السلطعون البحري التي تحتفي بمختلف أنواع السرطانات البحرية ويتم تحضيرها بالطريقة المنزلية. وسيحرص طهاة المطعم على جعل تجربة تناول الطعام مماثلة للتجربة التي يستمتع بها أهالي فيتنام في موطنهم، وستلبي وصفاتها مختلف الأذواق.

حول قائمة السلطعون البحري قال الشيف تا فان نين: "اخترنا مجموعة من الأطباق المفضلة للسكان المحليين في فيتنام وأضفنا لمساتنا الخاصة التي تتميز بها مطابخ سلسلة فنادق شانغريلا العالمية. ونستخدم في مطبخ هوي آن أجود العناصر الغذائية الطازجة، لأننا نلتزم بتقديم تجربة تناول طعام متكاملة، وندعو الضيوف لزيارة المطعم للتعرف على مذاق أطباق السلطعون البحري على أصولها."

ويقدم المطعم الفيتنامي خيارين في قائمة سرطان البحر والتي تستمر حتى 26 مارس 2018. حيث يمكن للضيوف الاختيار بين السلطعون البحري المقلي بمقلاة ووك مع صلصة خاصة مقابل 158* درهم إماراتي، أو اختيار قائمة الطعام المحضرة مسبقاً مقابل 178* درهم إماراتي.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم02 509 8555  أو عبر البريد الإلكترونيrestaurantreservations.slad@shangri-la.com

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪ ورسوم ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪.