الجمعة04202018

Last updateالسبت, 21 نيسان 2018 12am

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق انضم إلى رحلة لا يمكن أن تفوتك بين فنون الطهي مع منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

انضم إلى رحلة لا يمكن أن تفوتك بين فنون الطهي مع منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

استيقظ وابدأ يومك بوجبة إفطار طازجة غنية بالمواد الغذائية تكمل روعتها إطلالات خلابة على الخليج العربي في كافيه نيكي. فالمطعم يشتهر بمكوناته الطازجة الموثوقة المصدر ومجموعته المتنوعة من الأطباق المستوحاة من مواقع "نيكي بيتش" في مختلف أنحاء العالم.

 

كافيه نيكي مطعم حضري صغير يستضيف الأسر لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويوفر محيطاً هادئاً يطل على البحر المتلألئ بأشعة الشمس، وكذلك شرفة مريحة. ويتعاون كافيه نيكي بشكل وثيق مع مزارع غرينهارت فارم القائمة في الإمارات العربية المتحدة لاستخدام أكبر قدر ممكن من المنتجات العضوية المحلية لضمان تقديم أطباق طازجة عالية الجودة.

تُعد وجبة الإفطار المتأخر الشهيرة "سانت تروبيه فرايداي برنش"، التي تتميز بطابع الريفييرا الفرنسية الحقيقي، تجربة إفطار لعشاق الأناقة والأسر المحبة للمتعة والأجواء الطبيعية، وهي توفر الأطعمة الشهية والأجواء الرائعة للجميع كل يوم جمعة من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الرابعة عصراً في كافيه نيكي.

"كي ويست" هو أحدث إضافات العروض الطهوية بالمنتجع، وهو وجهة اجتماعية لتناول الطعام حيث تجتمع العناصر الطهوية والثقافية من جميع أنحاء العالم مع توليفة مثالية من أطباق فلوريدا والكاريبي، تكملها لمسة من النكهات اللاتينية.

يفتح كي ويست أبوابه الساعة الخامسة عصراً بتقليد يحتفي بعشاق مشروبات ساعة الغروب اللذيذة وفواتح الشهية، ويقدم مجموعة فاخرة من أنواع الرُم من منطقة الكاريبي وأمريكا اللاتينية. تطلع إلى أفضل المكونات الأصلية محلية الإنتاج والأسماك والمأكولات البحرية الطازجة والنكهات الحمضية وأجود التوابل المتميزة المستخدمة في تتبيل اللحوم المشوية على شواية خوسبير.

تستمتع السيدات في أيام الإثنين بطلبات مجانية من المشروبات وطبق كي ويست المتنوع الذي يقدم أشهى المأكولات الكاريبية. فمن الساعة السابعة مساءً إلى الساعة الحادية عشرة مساءً تستمتع السيدات بأطباق فلوريدا وأمريكا اللاتينية المميزة مقابل 120 درهماً إماراتياً للسيدة. أما عروض "تشيلين آند غريلين" في أيام السبت فهي لكل من يرغب في الاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع مع الاستمتاع بأشهى الوجبات على أجمل النغمات. إنه البقعة المثالية حيث يضم محطات الأطعمة على الشاطئ ويتيح الطلب المسبق لخيارات التنزه والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الحية من الساعة الواحدة ظهراً إلى الرابعة عصراً.

يمثل "سول لاونج" مكاناً مثالياً للقاءات الصباحية أو احتساء المشروبات عند الغروب، ويفتح أبوابه من الصباح إلى الليل. وهي وجهة رائعة أياً كانت المناسبة، حيث تتحول من النغمات الهادئة الحالمة خلال النهار إلى منوعات الدي جي الصاخبة بعد الغروب.

اكتشف الجوهرة الخفية المسماة بـ "نيكي بريفيه"، المطعم الرائع الذي يقع أعلى منتجع وسبا نيكي بيتش دبي المحبوب الشهير ويطل عليه. تحقق لك هذه البقعة الأنيقة أقصى متعة خلال عطلات نهاية الأسبوع مع وجبات الإفطار المتأخر التي تقدم أيام السبت من الساعة الواحدة ظهراً إلى الرابعة عصراً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الآسيوية العصرية على أنغام الموسيقى الهادئة.

يتميز نيكي بريفيه بتصميمه العصري وتنوع عروضه، وتتضاعف ميزاته كوجهة ترفيهية حيث تتحول الطاولة الجماعية الطويلة إلى منصة عرض وبار رائع وشرفة يمكن استئجارها لإقامة مختلف المناسبات الخاصة.