الخميس04262018

Last updateالأربعاء, 25 نيسان 2018 3pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق أوقات ترفيهية وممتعة في عجمان

أوقات ترفيهية وممتعة في عجمان

يسر فيرمونت عجمان الإعلان عن إطلاق أول متنزه مائي عائم في الإمارة من قبل فيبيت (Wibit). وهذه الفعالية هي من النشاطات المحببة لدى الكثير من المواطنين الإماراتيين المحليين والمقيمين المغتربين على حد سواء. سيحظى هذا البرنامج الترفيهي الجديد المزمع افتتاحه في 1 أبريل على استحسان المسافرين أيضاً عند زيارتهم لإمارة عجمان لما يتخلله من نشاطات ترفيهية مشوقة. أوقات الأفتتاح ستكون يومياً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، وسيكون هنالك العديد من العروض الترويجية والخيارات لدى الزوار مقدمة من أكوا باونس عجمان.

 

تقدم أكوا باونس عجمان في الأول من أبريل ولأول مرة للجمهور إختبارات تتعلق بمهارات الموازنة والقدرة على التحمل من خلال دورات تدريبية ممتعة ومليئة بالتحديات. ترتكز هذه التجربة الترفيهية الجديدة على المياه وعلى بعد بضع خطوات من الشاطئ الخاص بالمنتجع. لقد صممت هذه الفعاليات لتمكن الأطفال والكبار على حد سواء من قضاء ساعات من الترفيه اللامتناهي. يعود أصل هذا النشاط إلى دولة ألمانيا الذي كانت ومازالت توفره للجماهير منذ أكثر من 20 عامًا ولقد انتشرت هذه الفعاليات في جميع أنحاء العالم ويستخدمها قرابة 12 مليون شخص.

قال سعادة صالح محمد الجزيري مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان بخصوص هذا الإفتتاح، " إن أكوا باونس عجمان هي إضافة رائعة ومرحب بها لتكون جزءاً من مجموعة الأنشطة وأماكن الجذب السياحية المتزايدة في دولة الإمارة العربية المتحدة. إن جلّ ما نهدف اليه هو جعل عجمان الوجهة المفضلة لكافة السياح والمواظبة على التفوق في تطوير مثل هذه المبادرات التي تسهم في تسليط الضوء على عجمان كوجهة سياحية مميزة في المنطقة مما يعزز من قدرتنا على جذب الزوار المتشوقين للتجارب المشوقة والفريدة من نوعها" .

قال فرانسيس ديجاردان، المدير العام لفيرمونت عجمان " ان أكوا باونس عجمان هو أحدث صرعة في مجالالمتنزهات المائية الترفيهية. إنه نشاط يومي ممتع يناسب جميع الأفراد الأعمار. وباعتبارنا شريكا سياحيا رئيسيا في إمارة عجمان المزدهرة، فإن إطلاق أكوا باونس يشكل جزءا من جهودنا المتواصلة في تعزيز السياحة الترفيهية، من خلال جلب وتطبيق مفاهيم جديدة وبالتالي خلق المزيد من الأنشطة لكل من السكان المحليين والزوار.

يفتح أكوا باونس أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، وتبدأ الأسعار من 150 درهمًا إماراتيًا للأطفال وتشمل الدخول إلى مرافق المنتجع والمسبح واللعب غير المحدود في أكوا باونس عجمان. سيحظى كلا من الضيوف المقيمين في الفندق والمقيمين من دول مجلس التعاون الخليجي بأسعار مخفضة، في حين سيحصل الطلاب على خصم 25 ٪ عند تقديم بطاقة دخول للطلاب سارية المفعول. كما يقدم الفندق باقة عائلية، لتتيح لأفراد الأسرة بقضاء يوماً مثاليًا معاً. هذه الباقة مخصصة لشخصين بالغين وطفلين ويتراوح سعرها 900 درهم إماراتي، تشمل مبلغاً بقيمة 500 درهم إماراتي لتناول الطعام في "دريفتوود" والذي يمثل منفذ المنتجع على شاطئ البحر.