الإثنين06262017

Last updateالأربعاء, 14 حزيران 2017 6pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق اكتشف السحر التاريخي الذي يلفّ فندق رويال سافوي لوزان، سويسرا في سوق السفر العربي

اكتشف السحر التاريخي الذي يلفّ فندق رويال سافوي لوزان، سويسرا في سوق السفر العربي

أعلن فندق رويال سافوي، وهو فندق من فئة خمسة نجوم يزخر بنمط الآرت نوفو، ويقع في قلب مدينة لوزان، سويسرا منذ العام 1909، عن مشاركته في سوق السفر العربي (الملتقى 2017)، بما أن دول مجلس التعاون الخليجي هي من الدول الرائدة في الأسواق الناشئة.

 

شهد العام الماضي تطوّرات هامة على صعيد الفندق، طبعت إعادة الافتتاح الرسمية بعد لمسات طموحة أعادت إلى الفندق سحره الجميل الذي يزخر بعبق التاريخ. وكان المشروع عبارة عن عملية تجديد امتدّت على 5 سنوات مع استثمار بقيمة 365,280,971.45 درهماً إماراتياً أو ما يعادل 100 مليون فرنك سويسري.

ولم تكشف عملية التجديد الستار عن اللمسات الحديثة على المبنى التاريخي الذي يتضمّن 101 غرفة فحسب، بل عن جناح "جاردن" الجديد الذي يقع في الجهة الجنوبية للفندق ويتألّف من 95 غرفة. ويمتاز هذا الجناح بطابعه الجمالي العصري، وقد اعتمد على المواد الراقية في المبنى التاريخي وأعاد قولبتها ليمنحها المظهر الحديث. تم تجهيز الغرف في هذين القسمين بأحدث الأثاث والتمديدات، ليحظى الضيوف بأجواء مريحة وهادئة.

يوفّر الفندق 25 وحدة من جناح "جونيور" وصولاً إلى بنتهاوس "كتارا" الآسر، ليصبح بالتالي الفندق الوحيد في المنطقة الذي يملك أكبر شرفة تمتدّ على مساحة 370 متراً مربعاً، والوجهة المفضّلة لدى العائلات.

وبالإضافة إلى التحسينات الفنية التي انبثقت عن عملية ترميم الفندق، يقدّم أيضاً عدداً من الخدمات الرئيسية التي تلبّي متطلّبات واحتياجات كل الضيوف.

افتتاح سكاي لاونج: عبارة عن مطعم استثنائي في الهواء الطلق مع مناظر بانورامية لمدينة لوزان، بحيث يطل على بحيرة جنيف وعلى جبال الألب. ويتمتع الضيوف بأشهى الأطباق والأذواق من شتى المطابخ العالمية، ناهيك طبعاً عن ألذّ الأطباق السويسرية.

الرجاء الإزعاج: وضع نظام حديث وبسيط للتواصل يُدعى do disturb ومعناه "الرجاء الإزعاج". إذ لا يتعيّن على الضيف سوى إضافة رقم جوال إلى قائمة جهات الاتصال ليتواصل بعد ذلك مع الفندق عبر الرسائل القصيرة أو تطبيق واتساب. عليه، لا داعي لتحميل تطبيقات جديدة كما أن العلمية بسيطة وسهلة للغاية.

ويكمّل مبنى جديد المبنى التاريخي وحديقته الخلابة، يتناغم تماماً مع أناقة الفندق. وبفضل موقعه في منطقة أوشي، في لوزان، على مقربة من محطة القطار وبحيرة جنيف، يبرز الطابع التقليدي لسويسرا الروماندية.

يجد الضيف في فندق رويال سافوي الهدوء والراحة، والفخامة والأناقة اللتين تميّزان نمط الآرت ديكو والتصاميم العصرية؛ من المرافق الراقية لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات، مروراً بأشهى الأطباق التي يعدّها الشيف مارك هابرلين الذي حصد نجوم ميشلان، ووصولاً إلى غرف الضيوف، والمرافق التي تستقبل الاجتماعات والفعاليات والمجهّزة بأحدث الأدوات لترضي الساعين إلى الأعمال والترفيه والاستجمام على السواء.

يقدّم رويال سافوي لوزان أفضل تجربة للاسترخاء والهدوء على خلفية تزخر بالثقافة، وبمراكز الاستجمام والترفيه، وبالتاريخ الساحر.

هذا الفندق الأسطوري هو الفندق الثاني الذي ينضم إلى محفظة بيرجنستوك سيليكشن، وهو عبارة عن مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تنتمي إلى مجموعة فنادق مروب، الذراع التشغيلية المستقلة لشركة كتارا للضيافة التي تتولى إدارة مجموعة عالمية من الفنادق والعلامات التجارية الراقية التي تقدّم الضيافة العصرية المتجذّرة في التراث الثقافي العريق.