الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية فنــــادق بلازو فيرساتشي يتعاون مع دبي العطاء

بلازو فيرساتشي يتعاون مع دبي العطاء

أعلن فندق بلازو فيرساتشي دبي عن انضمامه إلى مبادرة "دبي العطاء"، إحدى مبادرات "محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، وإبرام اتفاقية تعاون مع المبادرة، وذلك في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي ينتهجه الفندق. وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في الفندق مؤخراً، بين سعادة طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، وسعادة رضا جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة "إنشاء"، ورئيس مجلس إدارة فندق بلازو فيرساتشي.

 

وتنص اتفاقية التعاون على تقديم بلازو فيرساتشي دبي لمبادرة تتيح لنزلائه المساهمة في دعم رؤية دبي العطاء، وذلك بتقديم تبرع رمزي قدره 20 درهماً (5.4 دولار أمريكي) أثناء سداد فاتورة الإقامة بالفندق. وسيتم تحويل هذه التبرعات لدعم برامج التعليم التي تنفذها "دبي العطاء" في البلدان النامية. كما يتكفل بلازو فيرساتشي دبي بمصاريف مدرسة في نيبال، في إطار مبادرة "تبني مدرسة" التي أطلقتها دبي العطاء. ويشمل هذا الالتزام تشييد مبنى المدرسة، وتوفير لوازم الطلاب من الكتب، وتجهيز دورات المياه الصحية، وتوفير التدريب للمدرسين، وذلك لتقديم فرصة الحصول على التعليم الجيد لنحو 150 طفلاً.

وقال رضا جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة "إنشاء"، ورئيس مجلس إدارة بلازو فيرساتشي: "أفخر اليوم بالجهود التي يبذلها بلازو فيرساتشي دبي لتعزيز حصول الأطفال المحتاجين على التعليم. وأشعر بتفاؤل كبير بالمستقبل بسبب التأثير الذي ستحدثه هذه المدرسة على المجتمعات المحرومة. فالتعليم هو الهبة الأسمى التي يسعى الإنسان للحصول عليها، ويشرفني التعاون مع دبي العطاء، المبادرة التي تشاطرنا الرؤية في إحداث تغيير ملموس في هذا العالم".

وأضاف جعفر: "يسرنا من خلال مساعدة وسخاء نزلائنا الكرام تقديم الدعم للعمل النموذجي الذي تقوم به دبي العطاء كل يوم. ويؤكد هذا التعاون إلتزامنا بالتفاعل مع المجتمع الذي نعمل ضمنه، وجهودنا لإحداث فارق".

من ناحيته قال سعادة طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "يسعدنا التعاون مع بلازو فيرساتشي دبي في إطار الجهود لجمع التبرعات اللازمة لدعم برامجنا التعليمية في البلدان النامية. إن حصول كل طفل ويافع على التعليم النوعي يساعد في النهوض بحياتهم، والحد من الفقر، وضمان النمو الاقتصادي المستدام. ويتيح تعاوننا مع فندق بلازو فيرساتشي دبي لنزلاء الفندق تقديم تبرعات لصالح "دبي العطاء" خلال سدادهم لفواتير الإقامة".