الأحد08202017

Last updateالأحد, 20 آب 2017 12pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية مطاعم

مطعم لا تيـرازا العالمي يستضيف مهرجان المأكولات الماليزية

يستضيف فندق هيلتون أبوظبي العريق، أحد أقدم فنادق العاصمة أبوظبي، مهرجاناً خاصاً بموسم المأكولات الماليزية وذلك على مدار أسبوع ابتداءً من 25 أغسطس إلى 1 سبتمبر في مطعم لاتيرازا العالمي.

اِقرأ المزيد...

كويا أبوظبي يستضيف أول احتفالية لا نوتشي بلانكا في سبتمبر

يستضيف «كويا أبوظبي»، المطعم البيروفي الراقي الذي يقدّم تشكيلة شهية من ألذّ أطباق أمريكا اللاتينية، أول احتفالية «لا نوتشي بلانكا» (الليلة البيضاء) في شهر سبتمبر، وسيكون ضيوف المطعم على موعد مع أجواء يطغى عليها اللون الأبيض الساحر في وداع صيف 2017.

اِقرأ المزيد...

مطعم لي كلاسيك الفرنسي يودّع بقائمة أوروفوار الأخيرة

يقدّم مطعم لي كلاسيك الفرنسي الأصيل قائمة الوداع بعد 29 عاماً من المأكولات الفرنسية والعالمية لينهي مسيرته في نادي الإمارات للجولف وذلك تحديداً مع نهاية شهر يوليو حيث ستعكس القائمة خبرة امتدت لثلاثة عقود في ابتكار أشهى الأطباق والخيارات الفرنسية المفضّلة.

اِقرأ المزيد...

مطعم بيير شيك يحتفل بالنكهات البريطانية

 يستمر مهرجان الاحتفال بالمأكولات في مطعم بيير شيك مع وصول المطعم إلى شواطئ بريطانيا حيث يقدم الشيف باولو باليمو طبق "بوش فيش آند تشيبس" المحضر من سمك الترس المتبل بشراب الشعير والمقلي مع رقائق بطاطا ماريز بايبر ليعيد الكثير من الذكريات التي تربط بهذا الطبق التقليدي.

اِقرأ المزيد...

يعيد مطعم نوفيكوف تقديم البرانش من جديد كل يوم جمعة

 يدعو نوفيكوف، المطعم الآسيوي المعاصر، ضيوفه من عشاق المأكولات الآسيوية والأجواء الفاخرة للاستمتاع بتجربة طعام حسية غنية بالنكهات مع الغداء المبكر (برانش) يوم الجمعة، فيتاح لزوار المطعم الاختيار من بين 4 باقات مختلفة تجمع تشكيلة أطباق منوعة متوفرة في البوفيه وقائمة الطعام حسب الطلب تبدأ أسعارها من 310 درهم إماراتي.

اِقرأ المزيد...

مطعم بيير شيك يأخذ ضيوفه في رحلة إلى البرتغال

 تستمر رحلة الاحتفال بالأطباق التقليدية في مطعم "بيير شيك" مع انتقال المطعم إلى البرتغال حيث يقدم الشيف باولو باليميو طبق "كاتابلانا دي بيكسي مارسيكو" البحري والمتوفر لمدة أسبوعين.

اِقرأ المزيد...

مطعم لوسيرك يحضّر لإطلاق قائمة طعام خاصة بدبي بنكهات فرنسية خاصة في فرع المطعم الأول في الشرق الأوسط

حقق مطعم لوسيرك قاعدة محبين كبيرة في دبي بعد أقل من شهرين على افتتاحه في فندق ريتز كارلتون في قلب مركز دبي المالي العالمي وهو الآتي بأصالته الفرنسية من مدينة نيويورك التي يتصدر فيها قائمة المطاعم العالمية منذ أربعة عقود.

اِقرأ المزيد...

رحلات مجانية إلى مطعم نوفيكوف عن طريق خدمة توصيل كريم في أغسطس

 عقد المطعم الآسيوي المعاصر "نوفيكوف" شراكة مع شركة "كريم" لتوفير خدمة توصيل مجانية إلى المطعم ليجنب ضيوفه عناء الوصول ويستمتعوا بتناول الطعام في أجواء مرفهة تخلو من التوتر.

اِقرأ المزيد...

مطعم أزكدنيا يفتتح فرعه الأول في أبوظبي

افتتح مطعم أزكدنيا الشهير بلمسته المبتكر لأطباق المطبخ العربي أبوابه في مارينا مول ليشارك محبّي المأكولات العربية تجربة فريدة ومختلفة، حيث يذكر أن المطعم الذي تأسس في المملكة الأردنية في عام 2011 قد دشّن فرعه الثالث في الإمارات العربية المتحدة والأول في العاصمة أبوظبي.

اِقرأ المزيد...

مطاعم مراكز تسوق ماجد الفطيم بالإمارات الشمالية تقدم لمرتاديها توليفة شهية من أشهر مأكولات العالم

 تقدّم مطاعم مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» بالإمارات الشمالية لمرتاديها هذا الصيف توليفة شهية من مأكولات العالم التي ترضي مختلف الأذواق، ابتداء من المازات والمقبّلات اللبنانية ووصولاً إلى أطباق البوريتو المكسيكية. ويختار مرتادو «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» و«ماي سيتي سنتر الناصرية» إلى جانب مراكز «متاجر» من بين أكثر من 80 مطعماً وكافيهاً تقدّم لهم مع أسرهم وأصدقائهم تشكيلة واسعة من مأكولات ومشروبات العالم.

اِقرأ المزيد...

مطعم ولاونج بلاي كان يفتح أبوابه هذا الصيف في فندق باريير لو ماجستيك

سيفتح مطعم ولاونج بلاي كان المميز أبوابه بعد عدّة أسابيع، وذلك في الريفييرا الفرنسية ابتداءً من 1 يوليو 2017. 

اِقرأ المزيد...

بوكا دي بيبو يطلق قائمة ريزوتو جديدة خلال فترة الصيف

أطلق مطعم بوكا دي بيبو، المطعم الإيطالي الشهير في الإمارات، قائمة ريزوتو حصرية للصيف والتي بإمكان الضيوف تناولها إلى الأطباق الشهية الأخرى التي يقدمها ضمن قائمته الإيطالية التقليدية و ذات الأسعار المعقولة التي تبدأ من 50 درهماً إماراتياً.

اِقرأ المزيد...

طلبة مدرسة المنار النموذجية ينضمون إلى ماكدونالدز الإمارات ومجموعة عمل الإمارات للبيئة لزراعة مستقبل أخضر

بدعم من مجموعة عمل الإمارات للبيئة، تواصل ماكدونالدز الإمارات جهودها الحثيثة لتنفيذ مبادرة "لنزرع مستقبلًا أكثر اخضرارا" الهادفة لبناء مجتمع أكثر وعياً بالقضايا البيئية. وفي هذا الإطار، تعاونت ماكدونالدز الإمارات ومجموعة عمل الإمارات للبيئة مع مدرسة المنار النموذجية في الشارقة للمشاركة في النشاط الرابع عشر لزراعة الأشجار ضمن مبادرتها هذه. وقامت الطالبات التي تتراوح أعمارهمنّ بين 11 و12  سنة بزراعة مجموعة متنوعة من الأشجار المحلية كاستثمار لأجل المستقبل، وللتعرف أكثر حول موضوع العناية بالبيئة.

اِقرأ المزيد...

مطعم فاسكوس يكرّم رحلات فاسكو دا جاما العالمية في فندق هيلتون أبوظبي

أعلن فندق هيلتون أبوظبي إطلاق قائمة طعام جديدة في مطعم "فاسكوس" الحائز على جوائز عالمية ويشرف على إعدادها كبير الطهاة الشيف مانيكاندان ماهالينغام.

اِقرأ المزيد...

علامة ناندوز تفتتح فرعًا جديدًا لها في شارع التحلية في الرياض مقدمة لزبائنها من المملكة وجباتهم المفضلة من دجاج بيري بيري المشوي على اللهب

 تصل حمى صلصلة البيري-بيري في يونيو المقبل إلى شارع التحلية في الرياض مع افتتاح فرع جديد لمطعم ناندوز الأفرو-برتغالي، والذي سيشكل الفرع الرائد والأكبر في منطقة الشرق الأوسط، والثاني في الرياض بعد افتتاح الفرع الأول للمطعم في روبين بلازا الرياض في نوفمبر 2016 والمعروف بتطبيق مفهوم "حاضرين يا مملكة" الذي ابتكرته علامة ناندوز بشكل خاص لزوار المطعم والتي تطلق على أسماء مطاعمها "كازا" أي "البيت" باللغة البرتغالية.

اِقرأ المزيد...

مطعم تانجور الهندي يفوز بجائزة أفضل مطعم عالمي فاخر لعام 2017

 فاز مطعم تانجور الهندي الكائن في دانات منتجع العين بجائزة أفضل مطعم عالمي فاخر لعام 2017.

اِقرأ المزيد...

إفطار رمضان بنكهة إيطالية في مطعم كارلوتشيوز

يستقبل مطعم كارلوتشيوز الإيطالي شهر رمضان المبارك وهو على أهبة الاستعداد لإفطار الصائمين بنكهة إيطالية وبأطباق مغذية ومرطبة تمد الجسم بالطاقة والحيوية بعد ساعات الصيام لتعوض ما فقده الجسم من سوائل وبروتين وأملاح في جميع فروعه في دبي وأبوظبي والدوحة.

اِقرأ المزيد...

عروض مطعم بيتشه الإيطالي في منتجع هيلتون دبي جميرا لهذا الصيف

يدعو مطعم ’بيتشه‘ ضيوفه للاستمتاع بأشهى أطباق المطبخ الإيطالي المحضرة تحت إشراف الشيف المبدع دافيدي جارديني، رئيس الطهاة الجديد في مطعم ’بيتشه‘، والذي أبدع بابتكار قائمة طعام فريدة خاصة بفصل الصيف، حيث تشمل القائمة الجديدة تشكيلة لذيذة من الأطباق الإيطالية العريقة التي ستضمن للضيوف تجربة طعام مميزة تدلل حواسهم.

اِقرأ المزيد...

مطعم لوسيرك يبتكر فكرة إفطار مع الشيف في رمضان مفاجأة على ذوقك في الشهر الفضيل

 اكتسب مطعم "لو سيرك" الذي افتتح الشهر الماضي في فندق ريتز كارلتون في قلب مركز دبي المالي العالمي، وهو الآتي بأصالته الفرنسية من مدينة نيويورك، اهتماماً شديدا من مقيمي وزوار مدينة دبي بفضل الأجواء الراقية والخدمة المميزة التي يوفرها المطعم بالإضافة إلى الأطباق  الكلاسيكية الشهية واللمسة الفنية لرئيس الطهاة الشيف "ويسلي تيرون بيرغوف" ومساعدته "كورنيليا فوّير".

اِقرأ المزيد...

مطعم يالومبا في لو ميريديان دبي يقدم ليلة المأكولات البحرية

 يستقبل مطعم "يالومبا"، الواقع في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، ضيوفه على العشاء مساء يوم الجمعة في ليلة المأكولات البحرية مضيفًا بذلك بعدًا جديدًا لمشهد المطاعم في دبي.

اِقرأ المزيد...

مطعم ولاونج بلاي يحتفل بموقعه الجديد في كان

حضرت نخبة من مجتمع دبي حفل الإطلاق الذي أقيم الليلة الماضية وسط أجواء ودية بمناسبة إطلاق موقع بلاي الجديد في كان هذا الصيف. في هذا الإطار، أعلن فريق بلاي دبي عن تدشين الموقع الجديد خلال حفل متألق، معيداً إحياء أجواء كوت دازور هنا في دبي مع أواني المائدة الزرقاء والبيضاء، وأشجار النخيل والليمون الحامض. صُمِّم الديكور بأسلوب راقٍ يحاكي معايير الأناقة ومتعة العيش التي تميزت بها حقبة الآرت ديكو في الريفيرا الفرنسية.

اِقرأ المزيد...