الجمعة04202018

Last updateالسبت, 21 نيسان 2018 12am

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية مطاعم الشغف والمتعة يمتزجان معاً في يوم الحب المقبل مع برانش ميك مي بلاش في ريفيرا سيفود جريل

الشغف والمتعة يمتزجان معاً في يوم الحب المقبل مع برانش ميك مي بلاش في ريفيرا سيفود جريل

لطالما ارتبط البحر الأبيض المتوسط بالأجواء الرومانسية نظراً لما يفيض به من شغف وعوامل تدفع للاستمتاع بمباهج الحياة. وتمتزج الأطباق الشهية بمشروبات العنب الفاخرة والأمواج المتهادية على الشطآن الرملية لتخلق أمسيات لا تمحوها الذاكرة؛ ويختصر برانش ’ميك مي بلاش‘ كل ما يحتاجه العشاق لإحداث انطباع متميز يدوم طويلاً! اسمحوا للبحر الأبيض المتوسط بزيارتكم في يوم الحب المقبل في ’ريفيرا سيفود جريل‘.

 

برانش ’ميك مي بلاش‘ احتفالاً بيوم الحب

لا شيء يضاهي الرومانسية التي تفيض بها الريفيرا الفرنسية، أو كروم العنب في إيطاليا، أو الشطآن البيضاء في اليونان. ولطالما كان البحر الأبيض المتوسط المكان الأمثل لامتزاج الحب بالحياة، ويعتبر ’ريفيرا سيفود جريل‘ الوجهة الأرقى الفياضة بالحب! وفي 14 فبراير، يدعو المطعم الفاخر زواره للاستمتاع بالأطباق الشهية على الطريقة الإيطالية، والضحك على الطريقة الإسبانية، والوقوع في الحب على الطريقة الفرنسية، والاسترخاء على الطريقة اليونانية؛ حيث يضيء المطعم الشموع ويعيد ملء كؤوس الشراب ليحظى الضيوف بتجربة غامرة مفعمة بالاسترخاء والفخامة. ويتضمن عرض برانش ’ميك مي بلاش‘ في ’ريفيرا‘ وجبة من ثلاثة أطباق، وأسعار خاصة على أرقى أنواع المحار والمشروبات الأوروبية الفاخرة!

الأربعاء 14 فبراير - من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً
215 درهم للشخص الواحد تشمل باقة مختارة من المقبلات، والأطباق الرئيسية، وأطباق التحلية، وتخفيضات خاصة على المحار والمشروبات الفاخرة. كما تتوفر خيارات مخصصة حسب الطلب.

لا تطيقون الانتظار حتى يوم الحب؟

لا ينبغي أن يقتصر الاحتفال بالحب على يوم محدد فقط، ويقدم ’ريفيرا سيفود جريل‘ أياماً خاصة كل أسبوع! ويعتبر برانش ’سو سوار‘ البداية الحقيقية لعطلة نهاية الأسبوع مع غروب الشمس أيام الجمعة، فيما تقدم سوق الأحد للمأكولات البحرية أشهى المأكولات البحرية الطازجة، وتتخصص أيام الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع بالسيدات في ’سالوتي سينيوراز‘ مع مشروبين بثمن مشروب واحد. استمتعوا بالمذاق الحقيقي لأجواء البحر الأبيض المتوسط كل أسبوع في ’ريفيرا سيفود جريل‘.

للحجز، يُرجى الاتصال بالهاتف: 9473 2777 5 971+، أو البريد الإلكتروني: reservations@riviera-grill.com أو info@riviera-grill.com. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.riviera-grill.com.