الإثنين10232017

Last updateالإثنين, 23 تشرين1 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية مطاعم رحلات مجانية إلى مطعم نوفيكوف عن طريق خدمة توصيل كريم في أغسطس

رحلات مجانية إلى مطعم نوفيكوف عن طريق خدمة توصيل كريم في أغسطس

 عقد المطعم الآسيوي المعاصر "نوفيكوف" شراكة مع شركة "كريم" لتوفير خدمة توصيل مجانية إلى المطعم ليجنب ضيوفه عناء الوصول ويستمتعوا بتناول الطعام في أجواء مرفهة تخلو من التوتر.

فكل ما على ضيوف نوفيكوف هو حجز مركبتهم عن طريق تطبيق خدمة كريم باستخدام الرمز الترويجي NOVIKOV، وبذلك سيحصلون على خصم يصل إلى 50 درهم إماراتي يتم حسمها من فاتورة المطعم من خلال إظهار إيصال الرحلة إلى نوفيكوف للاستفادة من العرض خلال شهر أغسطس.

يحرص نوفيكوف على توفير أجواء راقية وتشكيلة واسعة من السوشي والساشيمي من ضمنها لفائف الواغيو والكافيار، وماكي السلمون مع الأفوكادو، وسوشي أوتورو نيجيري. بالإضافة إلى مجموعة منوعة من الأطباق الآسيوية الشهية مثل تاكو الكركند، وديناميت القريدس، سمك القد الأسود، والنودلز السنغافورية وغيرهم الكثير.

وبات بإمكان ضيوفنا بعد تناول الطعام التوجه إلى في ردهة نوفيكوف الأنيقة التي تم إطلاقها مؤخراً للاسترخاء وتناول وجبة خفيفة واحتساء المشروبات المختلفة من العصائر والكوكتيلات المتوفرة في قائمة طعام الردهة.

يقع مطعم "نوفيكوف " في فندق شيراتون جراند في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي. ويستقبل زواره جميع أيام الأسبوع لتناول الغداء من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الثالثة عصراً من الأحد إلى الخميس. والبرانش من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى السادسة مساءً يومي الجمعة والسبت مع عرض برانش مميز يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً إلى الرابعة عصراً. أما العشاء فهو متاح في كلاً من المطعم والردهة يومياً من الساعة السادسة مساءً إلى الثانية فجراً.

 للحجز الرجاء التواصل عبر: reservations@novikov-dubai.com أو الاتصال على رقم هاتف: +971(0)43888744