الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية طيـــــران سكاي برايم السعودية تقدم لمسافريها تجربة أعمال مميزة خلال ساعات السفر

سكاي برايم السعودية تقدم لمسافريها تجربة أعمال مميزة خلال ساعات السفر

في إطار سعيها المتواصل لتطوير خدماتها، اختارت سكاي برايم للطيران الخاص خدمات الإتصال السريعة Honeywell’s NYSE:HON.

و ارتأى المشغل إتاحة خدمات JetWave Ka-Band Hardware  عبرالأقمار الصناعية و Go Direct Cabin على طائراته الجديدة A319 و A330، لسيتمتع المسافرين من رجال الأعمال بتجربة " مكتب بالسماء" على متن الطائرات الجديدة و ذلك باستخدام خدمات إتصال إنمارسات جيت كونيكس العالية السرعة و التي تبقي مستخدمها على إتصال حتى إرتفاع 40.000 قدم. 

بهذه الخطوة السباقة، تعتبر سكاي برايم أول شركة طيران خاص تستخدم حلول الإتصال السريعة و المبتكرة من هانيويل و أماك الفضاء، لتمكن المسافرين من إجراء مؤتمرات فيديو و نقل ملفات كبيرة و تصفح شبكة الإنترنت بسهولة و بدون إنقطاع و استخدام مواقع التسلية و التواصل  كنيتفليكس و فيس تايم و سكايب و التلفزيون المباشر.

 توفر خدمة الإتصال Go Direct Cabin  من هانيويل و خدمة أماك Areo Cabin مجموعة من تطبيقات الهاتف و الخدمات التي تضمن لأطقم الطيران و فرق الصيانة التواصل المستمر لضمان عمل شبكة الإتصال على الطائرة على أفضل وجه و من دون أية معوقات أو مشاكل.

و بهذا الإطار علق راغد طليع، مدير المبيعات بهانيويل الفضاء- الشرق الأوسط، قائلاً: " توفير خدمة إتصال ذات سرعة عالية و متواصلة و موثوقة هو أمر بالغ الأهمية لشركات الطيران الخاص. كبار الشخصيات و رجال الأعمال الذين يختارون الطيران الخاص لتنقلاتهم يحتاجون خدمات إتصال ذات تقنيات عالية تعمل بسرعة و سلاسة في السماء كما هو الحال تماماً على الأرض. تعمل هانيويل بشكل وثيق مع شركة سكاي برايم  بدعم أسطولها و عملياتها التقنية من خلال خدمات ما بعد البيع التي نقدمها، و نحن سعداء لمواصلة هذا التعاون عن طريق الجيل الجديد من خدماتنا".

من جانبه أشار سالم المزيني، الرئيس التنفيذي لسكاي برايم، " نلتزم بتقديم الخدمات الأفضل في عالم الطيران الخاص، نتطلع دائماً الى تلبية و تجاوز توقعات عملائنا، من خلال تمكين مسافرينا من البقاء على تواصل و اتاحة تجربة " مكتب بالسماء"  باستخدام أحدث التقنيات التي تبقيهم على تواصل خلال ساعات السفر الطويلة. ندرك تماماً أهمية الإتصال السريع لكبار الشخصيات و رجال الأعمال و من هنا سعيدون بالتعاون مع شركة هانيويل لنواصل تعزيز مستوى الخدمات على متن طائراتنا من فئة A319  و A330 لضمان لمسافرينا رحلات مريحة و خدمات إتصال ذات جودة و كفاءة".