الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية طيـــــران الاتحاد للطيران و" بريسيشن آير" التنزانية تعلنان عن إبرام اتفاقية شراكة بالرمز

الاتحاد للطيران و" بريسيشن آير" التنزانية تعلنان عن إبرام اتفاقية شراكة بالرمز

في خطوة تهدف إلى التوسّع في نطاق وصولها على امتداد منطقة شرق أفريقيا، أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة،

اليوم أنها قد أبرمت اتفاقية شراكة بالرمز مع "بريسيشن آير"، شركة الطيران المحلي الرائدة في تنزانيا.

وبموجب اتفاقية الشراكة بالرمز الجديدة، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها "EY" على رحلات "بريسيشن آير" بين دار السلام وكليمنجارو، وموانزا، ومتوارا، ونيروبي، وزنجبار، وبيمبا، وبين نيروبي وكليمنجارو وزنجبار.    

وفي المقابل، سوف تضع شركة طيران "بريسيشن آير" رمزها "PW" على الرحلات اليومية التي تشغلها الاتحاد للطيران بين دار السلام وأبوظبي، بما يعزز الروابط بين منطقة شرق أفريقيا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على ذلك، قال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران، بالقول: "تعدُّ بريسيشن آير واحدةً من شركات الطيران المبتكرة والحائزة على الجوائز، وتظهر هذه الاتفاقية الجديدة للشراكة بالرمز مدى الطموحات المتنامية للاتحاد للطيران لتعزيز عملياتها التشغيلية على امتداد منطقة شرق أفريقيا".

وأضاف: "تعتبر هذه الاتفاقية كذلك مثالاً آخر على استراتيجيتنا للعمل مع شركائنا لتوسيع نطاق وصولنا، وتوفير المزيد من الخيارات إلى المسافرين لأغراض العمل والترفيه".  

وقالت ساودا راجابو، المديرة الإدارية للمجموعة والرئيسة التنفيذية لشركة بريسيشن آير للخدمات: "يمثل هذا التعاون فجراً جديداً لشركة طيران بريسيشن آير، ويسعدنا أن نعمل مع الاتحاد للطيران على هذا النحو. ونتطلع قدماً إلى الترحيب بمسافري الاتحاد للطيران على متن رحلاتنا، وإلى استكشاف فرص إضافية للتوسع في علاقتنا في المستقبل".  

وأضافت: "من خلال هذه الشراكة الجديدة، نجعل السفر أكثر سهولة للمسافرين من مختلف أنحاء شبكة وجهاتنا المحلية إلى أبوظبي، مع رحلات الربط السلسة منها إلى ما يزيد عن 100 وجهة ضمن شبكة الاتحاد للطيران في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا، وآسيا، وأستراليا، والأمريكتين"

وسوف يصبح بمقدور المسافرين حجز الرحلات اعتباراً من 21 ديسمبر 2016 عبر وكلاء السفر أو من خلال مكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة لشركتي الطيران، وذلك للسفر بدءاً من 11 يناير 2017 وما بعده.   

وتشغّل الاتحاد للطيران في الوقت الراهن رحلات منتظمة إلى 10 وجهات في أفريقيا، تشمل جوهانسبرغ، ونيروبي، وعنتيبي، ودار السلام، والخرطوم، والدار البيضاء، والرباط، ولاغوس، والقاهرة، وماهي في سيشل.