الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية طيـــــران كاثي دراجون تستضيف مسابقة زفاف في الجو على ارتفاع 35 ألف قدم

كاثي دراجون تستضيف مسابقة زفاف في الجو على ارتفاع 35 ألف قدم

اكتسبت شركة ’كاثي دراجون‘ شهرةً واسعةً عبر السنين بتوفيرها أرقى مستويات الخدمة لعملائها خلال جميع مراحل رحلتهم، لكنها قدمت مستوىً جديداً من التميز بإتاحتها الفرصة لزوجين محظوظين لعقد قرانهما على ارتفاع 35 ألف قدم على متن الطائرة المتجهة من شانجهاي إلى هونج كونج.

 

وفاز الثنائي المحظوظ، المعروفين لمتابعيهما الكثر عبر مدونة السفر باسم السيد ها (Mr. Ha) والسيدة زين (Ms Zhen)، مؤخراً بمسابقة ’زفاف في الجو‘ التي تنظمها شركة ’كاثي دراجون‘ بالتعاون مع ’سي تريب‘

و’مافن جو‘ و’كاير‘، منصات السفر الرائدة عبر الإنترنت في الصين. وحضر الاحتفال أكثر من 160 مسافراً من أقرباء وأصدقاء العروسين وعدد من الوسائل الإعلامية والمعجبين.

وبدأت المسابقة في 21 نوفمبر 2016، وضمت الأزواج الثلاثة الأكثر شهرةً في مجال السفر عبر الإنترنت في الصين. وتنافس هؤلاء فيما بينهم خلال مدة شهر عبر طرحهم لعدد من المنشورات الإبداعية المبتكرة المتعلقة بالسفر على مواقع التواصل الاجتماعي للفوز بالجائزة الكبرى والتي هي حفل زفاف في الجو على متن خطوط ’كاثي دراجون‘.

وفاز السيد ها والسيدة زين، الذين تملك مدونتهما على شبكة ’سينا ويبو‘ للتواصل الاجتماعي حوالي مليون متابع، بهذه الجائزة عبر تصويت عام عبر الإنترنت لينالا لقب ’ثنائي السفر الأكثر شعبية في الصين‘.

وانطلاقاً من حرص شركة ’كاثي دراجون‘ على تقديم أرقى تجارب ’السفر برفاهية وراحة مطلقة فقد عملت على الاهتمام بجميع تفاصيل هذا اليوم المميز لزفاف الثنائي، وقد وُضعت زينة الزفاف على مدخل منصة تسجيل الوصول وبوابة الصعود إلى الطائرة وداخل الطائرة لتوحي بأجواء الزفاف التقليدية، كما حصل جميع الضيوف على أكياس هدايا مصممة خصيصاً تحمل اسم المسابقة ’زفاف في الجو‘ وتحتوي على حلويات ودبوس زينة من الأزهار وتنسيقات زينة من الأزهار والتي استمتع الضيوف باستخدامها في جلسات التصوير خلال الزفاف في الجو مع العروسين.

وعند وصول الطائرة إلى ارتفاعها المطلوب، قام رئيس التشريفات بإجراء مراسم الزفاف التقليدية حيث تبادل العروسان خواتم الزواج وشرب المدعوون كأساً من الشراب الفوار على شرف المناسبة. ولإضفاء مزيد من الروعة على المشهد، قامت الشركة بتقديم كأس من شاي بعد الظهر الشهير وطبق أرز ’كلايبوت‘ المفضل لدى المسافرين لجميع الحاضرين على متن الطائرة.

وتوجه الزوجان والضيوف عند الوصول إلى هونج كونج إلى صالة ’ذا بيير‘ الخاصة بدرجة رجال الأعمال التابعة لشركة ’كاثي باسيفيك‘ للاحتفال بتقطيع كعكة الزفاف وإقامة حفلة خاصة. وسيقضي السيد ها والسيدة زين عطلة نهاية الأسبوع بالتجول في أبرز المعالم السياحية لهونج كونج، وسيشاركون أجمل لحظات إقامتهم مع متابعيهم عبر الإنترنت.

وصرح الزوجان السعيدان: "قادنا عشقنا للسفر للقاء بعضنا البعض، وسيبقى السفر جزءاً أساسياً من حياتنا معاً. إنها تجربة لا تنسى وتعني لنا الكثير أن نحصل على حفل زفاف مصمم لنا خصيصاً ضمن طائرة وبحضور عائلاتنا وأصدقائنا. نعلم أن ’كاثي دراجون‘ قد فازت بكثير من الجوائز لخدماتها وحسن ضيافتها، ومع ذلك فإن ما قدمته الشركة فاق حدود توقعاتنا، لقد حولت حلمنا إلى حقيقة".

وبدوره، قال السيد ألجرنون ياو، المدير التنفيذي لشركة ’كاثي دراجون‘: "نقدم تهانينا الحارة للسيد ها والسيدة زين، ونشعر بسعادة بالغة لاستضافة هذه المناسبة المميزة كما نفخر باختيارهما لشركة ’كاثي دراجون‘، ونتطلع قدماً لاستضافتهما على متن رحلاتنا في المستقبل القريب".

حازت شركة ’كاثي دراجون‘، الشركة الفرعية المملوكة من قبل ’كاثي باسيفيك‘، على لقب أفضل شركة طيران إقليمية في حفل جوائز ’سكاي تراكس‘ العالمية المرموقة لأربع سنوات على التوالي منذ عام 2013. وحقق التعاون الكبير بين شركتي ’كاثي دراجون‘ و’كاثي باسيفيك‘ عبر السنين تطوراً جوهرياً في الخدمات المقدمة للعملاء، حيث تم تحسين قمرات الطائرات والمقاعد ووسائل الترفيه ضمن الطائرة بهدف جذب المزيد من العملاء تجاه الشركة.

وأضاف السيد ألجرنون ياو: "أدت عملية إعادة تعريف العلامة التجارية لـ ’كاثاي دراجون‘ إلى تقريبنا أكثر من شركة ’كاثي باسيفيك‘ لنعمل بشكل أقوى معاً ونضمن لعملائنا تجربة طيران لا مثيل لها عبر شبكتنا العالمية المتنامية".

كما أقامت الشركة شراكات مع عدد من أشهر المطاعم الصينية التي تقدم أروع قوائم الطعام الموسمية وأشهى الأطباق المحلية مثل ’بون شو‘ وحساء القرع الشمعي وكافيار السلطعون البحري والأرز المحضر على الطريقة

الصينية خلال أوقات معينة من السنة، والتي تضفي لمسة من التميز على تجربة المأكولات عالية المستوى التي تقدمها شركة ’كاثي دراجون‘ خلال الرحلات.

لمزيد من المعلومات حول مسابقة ’زفاف في الجو‘ يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

http://marriageintheair.cathaypacific.com