الأحد12172017

Last updateالخميس, 14 كانون1 2017 4pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية طيـــــران مؤسسة مطارات دبي تستخدم حلول كرونوس لأتمتة جدولة الموظفين

مؤسسة مطارات دبي تستخدم حلول كرونوس لأتمتة جدولة الموظفين

 صرحت مؤسسة مطارات دبي اليوم في افتتاح ورشة عمل كرونوس لايف  في الشرق الأوسط عن اختيار مجموعة حلول Kronos Workforce Central suite  لإدارة القوة العاملة من كرونوس إنكوربوريتيد لتساعد على تلبية مطالب توظيف عمليات البنية التحتية الناتجة عن زيادة أعداد المسافرين وعمليات الشحن.

 

تمتلك وتدير مؤسسة مطارات دبي العمليات في كلاً من مباني مطار دبي الدولي، وهو أكثر المطارات الدوليين ازدحاماً بالمسافرين على مستوى العالم، وأحد محطات الشحن الرائدة عالمياً، ومطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.

مبدئياً تشمل هذه الاتفاقية المستضافة في السحابة الإلكترونية لكرونوس، على تقديم كرونوس حل الجدولة لتمكين مؤسسة مطارات دبي من أتمتة جدولة أعمال وإجازات 3000 موظف بدوام كامل، مع خطة لدمج أوسع لتشمل 5000 موظف متعاقد مع سلطة المطار في هذا الحل، علاوة على استخدام المشروع لأتمتة جدولة الوقت والحضور في المطار.

وتعلقياً على ذلك قال شاندرا جور، رئيس تخطيط القوى العاملة وأنظمة تنمية الموارد البشرية في مؤسسة مطارات دبي" يشكل جدولة القوى العاملة بفعاليّة جزءاً لا يتجزأ من الإدارة الناجحة للخدمات التي نقدمها لقاعدة المسافرين والشحن الدولي المتنامي. وعلى اعتبارنا واحداً من أكبر المطارات في العالم، فعلينا تنفيذ الحلول التي تلبي متطلبات الأعمال المتنامية. لقد كانت شراكة مؤسستنا مع كرونوس خطوة منطقية لتحسين الأداء والمرونة التي نطلبها لدعم خططنا الاستراتيجية للنمو في السنوات المقبلة".

كما قال أحمد الشريف، مدير المبيعات في كرونوس لمنطقة الشرق الأوسط: " اختارت مؤسسة مطارات دبي التطبيق في السحابة الإلكترونية لكرونوس للاستفادة من ما تقدمه من فعالية وسرعة وتوفير في التكاليف ومرونة لتقديم استراتيجية مؤتمتة لإدارة القوة العاملة".

تعمل كرونوس مع Andryan IT، مزود حلول البرمجيات والحلول المتكاملة لتثبيت حل إدارة القوى العاملة كجزء من مشروع تحول الموارد البشرية على نطاق أوسع.

سيقدم شاندرا جور عرضاً توضيحياً في ورشة عمل كرونوس لايف الشرق الأوسط بتاريخ 15 مارس في فندق العنوان دبي مارينا لمناقشة فرص وفوائد تطبيق الحلول التي تقدمها كرونوس لمؤسسة مطارات دبي.