الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية موضوعات باب خدمات سياحية طيـــــران ناشفيل مدينة الموسيقا- الوجهة الجديدة للخطوط الجوية البريطانية

ناشفيل مدينة الموسيقا- الوجهة الجديدة للخطوط الجوية البريطانية

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن استكمال استعداداتها لإطلاق مسارها الجديد إلى ناشفيل الشهيرة باسم مدينة الموسيقا والواقعة في ولاية تينيسي ابتداءً من مايو 2018، في خطوة جديدة وسبّاقة تأتي لربط أوروبا بعاصمة الولاية الأمريكية بشكل مباشر، وذلك عبر تسيير خمس رحلات تنطلق أسبوعياً من مبنى الركاب رقم 5 في مطار هيثرو. وبالنتيجة، سيرتفع عدد الوجهات الأميركية التي تستقبل الرحلات القادمة من لندن في صيف 2018 إلى 26 وجهةً، إلى جانب زيادة عدد الرحلات اليومية التي توفرها كل من الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الأميركية إلى 67 رحلة يومياً، وذلك في إطار التعاون المشترك بينهما عبر الأطلسي.

 

وسيتم تشغيل طائرة بوينج 787-8 ذات الدرجات الثلاث لخدمة المسار الجديد، وتتوفر أسعار تذاكر الذهاب والعودة بدءاً من 5,750 درهم إماراتي للدرجة الاقتصادية ’وورلد ترافيلر‘، وهي متاحة للحجز الآن على ba.com.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد شون دويل، مدير الشبكات والعلاقات في الخطوط الجوية البريطانية: "نشعر بسعادة كبيرة لانضمام مدينة ناشفيل إلى شبكتنا العالمية الواسعة، مما يجعلنا شركة الطيران الوحيدة التي تربط أوروبا بوولاية تينيسي مباشرةً، لنمكّن المسافرين من الوصول إلى عاصمة المسارح التي تضم أكثر من 100 من مسارح الموسيقا الحية، وتشكل وجهةً رائعة تستضيف مختلف الفعاليات الموسيقية المتنوعة من ’الكاونتري‘ و’البلوز‘، إلى ’الجاز‘ و’الجوسبل‘، كما تحفل ناشفيل بتاريخ عريق وإرث غني، وتشتهر بتقديمها أنواع الشراب والطعام الرائع الذي يرضي جميع الأذواق، فضلاً عن كونها واحدة من أكثر المدن النابضة بالحياة إذ تتميز بأنها من أسرع الاقتصادات نمواً في الولايات المتحدة، وهذا ما يجعلنا على ثقةٍ كبيرةٍ بأن المسار الجديد سيقدم خدمات رائعة للسياح البريطانيين، وكذلك للمسافرين من رجال الأعمال في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية".

ومن المقرر أن يتم تسيير الرحلات الجوية أيام الإثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والجمعة، والسبت، حيث ستغادر الرحلة BA223 مطار هيثرو في لندن عند الساعة 3:45 عصراً، لتصل إلى مطار ناشفيل عند الساعة 6:50 مساءً، في حين تغادر الرحلة BA222 ناشفيل عند الساعة 8:20 مساءً، لتصل لندن عند الساعة 10:30 من صباح اليوم التالي.

ويساهم موقع ناشفيل المميز على مفترق ثلاثة طرق سريعة بين الولايات في جعلها نقطة انطلاق مثالية للرحلات نحو الجنوب، حيث توفر لمحبي السفر جواً وبراً سهولة الوصول إلى كل من ممفيس، وباتون روج، ونيو أورلينز. وبفضل خدمة الحجز الخاصة بالعطلات 'Customise Your Trip' والتي توفرها الخطوط الجوية البريطانية تبعاً لرغبات المسافرين، أصبح السفر على طول الطريق السريع لناشفيل، مدينة الموسيقا، غاية في السهولة.

علاوة على ذلك، تعمل شركة الطيران حالياً على تسيير رحلات إضافية إلى كل من فيلاديلفيا وفينيكس من مطار هيثرو، لتصل إلى 10 رحلات أسبوعياً بدلاً من رحلة واحدة في اليوم، كما سيتم تشغيل طائرة ’إيرباص إيه‘380  لخدمة واحدة من الرحلتين التي يتم تسييرهما يومياً إلى شيكاغو.

ويذكر أن الخطوط الجوية البريطانية قد أطلقت أكثر من 30 مساراً جديداً حول العالم خلال هذا العام، بما فيها الرحلات المباشرة إلى كل من نيو أورلينز، وأوكلاند(كاليفورنيا)، وفورت لودرديل(فلوريدا).

فضلاً عن ذلك، قامت الشركة بإطلاق خطة استثمارية بتكلفة ملايين من الجنيهات لتوفر خدمات استثنائية لعملائها، والتركيز على رفع سوية الخدمة في مقصورات الدرجة الممتازة، وتوفير المزيد من الخيارات عالية الجودة لجميع العملاء.

ويشار إلى أنه سيتم استثمار 4 ملايين جنيه استرليني في مقصورات الدرجة الأولى ’كلوب وورلد‘، مع التركيز على تحسين خدمات تقديم الطعام والنوم، وتوفير نوعية جديدة من المقاعد في المستقبل. وفي وقت سابق، تم إطلاق ’فيرست وينج‘، وهي منطقة تسجيل وصول العملاء، التي تتيح لهم خدمة الوصول المباشر إلى بوابة الأمن والصالات في مطار هيثرو. ويتم حالياً تجديد وتحسين الصالات في منطقة شبكة الخطوط الجوية البريطانية، والتي تعد جميع العملاء بتوفير أحدث أجيال خدمة الإنترنت اللاسلكي ’واي-فاي‘ في طائرات الرحلات القصيرة والطويلة على مدى العامين المقبلين.

للمزيد من المعلومات حول ناشفيل، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.visitmusiccity.com