الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية "ماجنيفيسنت" تختار "رواج إنترناشيونال" لتمثلها في الشرق الأوسط

خدمات سياحية

"ماجنيفيسنت" تختار "رواج إنترناشيونال" لتمثلها في الشرق الأوسط

أعلنت شركة خدمات الضيافة والعطلات اليونانية "ماجنيفيسنت" عن اختيار وكالة العلاقات العامة "رواج إنترناشيونال" لتمثيلها في منطقة الشرق الأوسط. وتطمح "ماجنيفسنت" إلى ترك بصمتها الخاصة في الخليج العربي عبر توفير تجربة متكاملة ومريحة وملهمة تلائم متطلبات كل شخص على حدة. كما تسعى إلى ضمان مواكبة احتياجات الضيوف وفق أرقى المعايير المنشودة.

 

وبهذه المناسبة، قال ايونيس كيلساكيس، مؤسس شركة "ماجنيفيسنت": "يسرنا أن نختار ’رواج انترناشيونال‘ لتمثيلنا في منطقة الشرق الأوسط. ويسعدنا أن نوفر خدماتنا للسوق الخليجية عبر محفظتنا التي لطالما فاقت جميع التوقعات. وأنا واثق بأننا سنتمكن من مواكبة تطلعات العملاء في هذه الســـوق عبر توفير عروض فريدة تجسد مزايا علامتنا في الجودة الفائقة، والعناية بأدق التفاصيل، والضيافة الاستثنائية، وسنوات الخبرة الطويلة".

وانطلاقاً من موقعها الساحر بين أحضان الطبيعة في جزيرة ميكونوس، توفر "ماجنيفسنت" خدمات فاخرة وعصرية مخصصة. وهي تحول الأحلام إلى حقيقة مع عروض الضيافة المصممة حسب الطلب والخيارات المنتقاة بدقة كبيرة لتواكب اهتمامات كل شخص واحتياجاته القيّمة. وتقدم هذه الشركة الفريدة مزيجاً متكاملاً من المرافق الفخمة سهلة الوصول، وهي ملتزمة بتحقيق التميز في إرضاء ضيوفها المرموقين من نخبة المجتمع. وتهدف العلامة إلى تبسيط وتعزيز تجارب السفر الفاخرة والارتقاء بها عبر إتاحة أرقى مستويات المساعدة، حيث تقدم خدمات غير مسبوقة مع العناية التامة بأدق التفاصيل لضمان حصول الضيوف على مبتغاهم.

وتتميز "ماجنيفيسنت" بخبرتها الممتدة لأكثر من 15 عاماً في عالم الضيافة المترفة، حيث توفر تجارب مخصصة لا تضاهى مثل توفير الفلل الرائعة، والسيارات الفارهة، واليخوت، والطائرات الخاصة والمروحيات، إضافة إلى إدارة الفعاليات المخصصة وتقديم الخدمات المصممة حسب الطلب.

واستطاعت "ماجنيفيسنت" تحقيق شهرة منقطعة النظير مع استقطابها ضيوفاً حصريين بمن فيهم شخصيات ملكية، ومشاهير، والعديد من الشخصيات المهمة. وتعتمد العلامة على فريق عمل متمرس بمجال تقديم الخدمات الراقية. وقد مكنتها جميع هذه المزايا من بناء علاقات شخصية وعملية مع مجموعة من العلامات الراقية والرائدة عالمياً أمثال "كوندي ناست"، و"ارماني"، و"ديسكويرد"، و"نيل باريت"، وغيرها الكثير.

ونجحت "ماجنيفسنت" في إرساء مفاهيم جديدة عبر مختلف جوانب خدماتها بدءاً من أنظمة الإنارة والصوت الفاخرة ووصولاً إلى التصميم الراقي مع العناية التامة بأدق التفاصيل لضمان الراحة لضيوفها ومنحهم أروع التجارب على الإطلاق. وتتيح العلامة خدمات ضيافة مترفة مثل كبـار الطهاة المقيمين الذين يحضرون أشهى الوصفات اليونانية العصرية على أصولها لإرضاء أذواق جميع الضيوف، إلى جانب إمكانية استئجار الطائرات الخاصة بغية تمكين الضيوف من الاستمتاع بوجبتهم على امتداد ساحل جزيرة ميكونوس الخلابة. كما يحرص فريق العمل المتفاني على تلبية جميع الطلبات دون استثناء.

وستوفر "رواج إنترناشيونال" دعمها لعلامة "ماجنيفسنت" في مجال الاتصال والعلاقات الاستراتيجية العامة في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي، مما يفسح المجال أمام قاطني دبي للارتقاء بتجارب عطلاتهم الفاخرة إلى مستويات جديدة تماماً.