الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية كابيتال كلوب يُعلن عن قائمة فعالياته الاجتماعية لشهر ابريل

خدمات سياحية

كابيتال كلوب يُعلن عن قائمة فعالياته الاجتماعية لشهر ابريل

أعلن نادي كابيتال كلوب  دبي عن قائمة الفعاليات الاجتماعية المقررة خلال شهر ابريل المقبل، والتي تقدمتها فعاليات  ظهيرة السبت ، و أمسية السيدات ، و الأمسية الدولية.

 

وتضم قائمة أعضاء النادي الذي يتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً له، نخبة من كبار المسؤولين والمدراء من القطاعين الحكومي والخاص، والعضوية متاحة للأعضاء عن طريق الدعوة حصراً. ويمكن للأعضاء اصطحاب ضيوفهم لحضور الفعاليات التي تُقام في رحاب النادي، كما قرر النادي فتح أبوابه خلال بعض الأمسيات الأسبوعية لجميع الراغبين بالحضور.

وتُقام فعالية "ظهيرة السبت" من الثانية عشرة ظهراً وحتى الرابعة من مساء يوم السبت وتتيح الدخول مجاناً لممثلي وسائل الإعلام والأطفال حتى عمر 12 عاماً، وتتضمن قائمة من المأكولات والمشروبات التي يتم إعدادها بإشراف أبرز الطهاة الإيطاليين، وبأسعار تتراوح ما بين 250 درهماً وحتى 500 درهم للشخص الواحد للضيوف، وما بين 200 وحتى 300 درهم للأعضاء، وذلك حسب المشروبات المطلوبة.

وتُعتبر أمسية السيدات من أكثر فعاليات "كابيتال كلوب" شعبية لدى السيدات، وتُقام كل اثنين من السابعة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، وتقدم للسيدات ثلاثة مشروبات مجانية، وخصومات قدرها 50% على بعض المشتريات، كما يتولى مقدم الأغنيات المسجلة المقيم في النادي الحفاظ على أجواء الأمسية بتقديم سلسلة من المقاطع الموسيقية المحببة. وتأتي أمسيات يوم الخميس لتستضيف كبار الطهاة العالميين، وتسلط الضوء على فنون الطهي في بلد مختلف. وتبدأ فعاليات الأمسية في الثامنة مساءً.

وقالت لورين روتيل، مديرة شؤون الأعضاء في نادي "كابيتال كلوب": "يعتقد الكثيرون بأن النادي مخصص للتجمع والتعارف وإقامة علاقات عمل رفيعة المستوى، وهذا صحيح، ولكن هناك أيضاً الفعاليات الاجتماعية التي يستضيفها النادي وتُشكل جزءاً رئيسياً من جهودنا لتوفير أجواء ترفيهية للأعضاء وضيوفهم".

وأضافت روتيل: يحرص فريق عملنا من الطهاة العالميين، وفرق أخصائيي الفعاليات على توفير أرقى الأجواء الحصرية للضيوف، ونحن على ثقة بأن الأعضاء وضيوفهم لن يجدون مكاناً أفضل من من "كابيتال كلوب" لقضاء أمتع الأوقات خلال ظهيرة يوم السبت، وأمسيات الاثنين، وليالي الخميس.