الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تستعد لإطلاق خيمتها الرمضانية للعام الثاني

خدمات سياحية

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تستعد لإطلاق خيمتها الرمضانية للعام الثاني

 تستعد هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لإطلاق خيمتها الرمضانية على جزيرة المرجان، للعام الثاني على التوالي، حيث ستستقبل الخيمة عدداً كبيرة من الزوار خلال شهر رمضان الفضيل بعد التوسعات والتعديلات التي شهدتها الخيمة، وموقعها الفريد على جزيرة المرجان، ستقدم الخيمة على مائدتي الإفطار والسحورأشهى الأطباق العربية الأصيلة بلمسة من الفخامة.

 

وبعد نجاحها العام الماضي، فقد تم التعاون مع أمهر الطهاة في المنطقة لتقدم الخيمة أشهى المأكولات العربية.

وسيتاح لضيوف الخيمة الإسترخاء مع الشيشة التي ستقدم بالإضافة إلى أنغام الموسيقى العربية. وستوفر خيمة هذا العام منطقة خاصة لكبار الشخصيات تقدم قوائم طعام خاصة و منوعة للأختيار منها.

وتعليقاً على ذلك، يقول السيد هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: "بعد النجاح الذي حققته خيمة الهيئة على جزيرة المرجان، سنقدم هذا العام الخيمة الجديدة على مساحة أكبر لتستوعب المزيد من الزوار، وسنضيف عدد من الخدمات الجديدة لتلبية احتياجات كل ضيوفنا، حيث سنقوم بتقديم مجموعة متنوعة ومختارة من الأطباق والمأكولات، فضلاً عن الجانب الترفيهي للأصدقاء والعائلة للإستمتاع بأوقاتهم. وتعكس الخيمة رؤية الإمارة والتي تسعى تلبية احتياجات جميع زوارها، وضمان استمتاعهم بالتجرية الرمضانية الأصيلة."

وبالإضافة إلى خيمة رمضان، تمتلك جزيرة المرجان الواقعة في إمارة رأس الخيمة العديد من الفنادق الراقية ذات الخمسة نجوم من مثل فندق ومنتجع جزيرة المرجان، دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، ريكسوس باب البحر، ومع رمالها البيضاء و الرياضات المائية المتعددة ومنتجعات السبا عالمية المستوى لتكون وجهة مثالية للزائرين من الإمارات ودول مجلس التعاون.

وستستقبل الخيمة ضيوفها رسمياً مع أول أيام الشهر الكريم، الموافق الإثنين 6 يونيو ،2016 ، وستعمل خلال شهر رمضان كل يوم حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي. رسوم الدخول ستكون 100 درهم إماراتي، مشتملة الطعام والشراب، ويتم الدفع عند بوابة الخيمة. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: almarjantent.com