الأحد11192017

Last updateالأربعاء, 15 تشرين2 2017 1pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية فنادق تديرها أتش أم اتش تسجل تصنيفات وآراء ضيوف ممتازة على مواقع شعبية وكالات السفر على الإنترنت

خدمات سياحية

فنادق تديرها أتش أم اتش تسجل تصنيفات وآراء ضيوف ممتازة على مواقع شعبية وكالات السفر على الإنترنت

حققت اتش أم اتش - إدارة الضيافة القابضة زيادة بلغت نسبتها 12% في مراجعات وآراء الضيوف الإيجابية على مدار عام حتى اليوم مقارنة بالعام الماضي في فنادق مختلفة تديرها المجموعة.

معظم الفنادق، بما في ذلك فندق القصر عجمان، منتجع كورال بيتش الشارقة وفندق كورال ديرة دبي، تميزت بمتوسط من 75 إلى 95% من الآراء الإيجابية لتأتي على قمة مؤشرات الشعبية على وكالات السفر على الإنترنت ومواقع مراجعة آراء الضيوف الشهيرة مثل تريب أدفايزور.

قال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي لأتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، إنه: "ليس هناك بديل عن سمعة الاسم التجاري القوية. يسعدنا النمو المستمر في الآراء الإيجابية والتعليقات من جانب ضيوفنا المهمين. آراؤهم ثمينة للغاية بالنسبة لنا نظرا لأننا ملتزمون بتجاوز توقعاتهم. علاماتنا التجارية بنيت على قيمنا الأساسية التي تضع العميل في صميم اهتمامنا وتقديم جودة وخدمة رائعتين تجعلنا نتفوق على كل منافسة. كل فندق ضمن شبكتنا يجب أن يلبي معايير العلامة المطلوبة ويحقق وعد المجموعة من حيث جودة المنتج والخدمة وهذه التصنيفات العالية تشهد بذلك".

للمزيد من المعلومات حول أتش أم أتش، رجاء زيارة الموقع: http://www.hmhhotelgroup.com أو https://www.hmhhotelgroup.com/subscribenow