الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية احتفالات قدوم العام الجديد بطعم آخر مع مجموعة جميرا

خدمات سياحية

احتفالات قدوم العام الجديد بطعم آخر مع مجموعة جميرا

تدعو ’مجموعة جميرا‘ ضيوفها للاستمتاع بباقة من الأنشطة المتنوعة احتفالاً بقدوم العام الجديد في دبي، وذلك يوم 31 ديسمبر 2016 ضمن مجموعة واسعة من فنادق ومطاعم ومنشآت الترفيه التابعة للمجموعة.

 

وتمتلك ’مجموعة جميرا‘ 70 وجهة ضيافة راقية في دبي، تتراوح بين الفنادق الشاطئية والمطاعم والحدائق المائية وصولاً إلى وجهات الاستراحة والترفيه العصرية، والتي ستوفر بمجملها باقات مصممة خصيصاً للاحتفال بقدوم العام الجديد بأساليب مبتكرة وتكلفة تناسب جميع الميزانيات.

وستتميز احتفالات العام الجديد بعرض ضخم يتضمن 4,216 وحدة ألعاب نارية مذهلة تضيئ سماء مدينة دبي، والتي تنطلق من ’فندق جميرا بيتش‘ مروراً ببرج العرب جميرا وصولاً إلى مدينة جميرا. وسينطلق هذا العرض المنُسّق لمدة 12 دقيقة مروراً بـ 12 منصة عائمة و5 مراكب ليكون أحد أجمل وجهات احتفالات العام الجديد في دبي. ويشمل العرض طيفاً واسعاً من الألعاب النارية التي يرتفع بعضها حتى 300 متراً فوق شاطئ أم سقيم.

سيقوم أكثر من 35 مطعماً فاخراً في كل من ’ جميرا بيتش هوتيل‘ و’برج العرب جميرا‘، و’جميرا ميناء السلام‘، و’جميرا القصر‘، إضافة إلى فندق جميرا النسيم الذي افتتح مؤخراً في مدينة جميرا، بتقديم باقات متنوعة تضمن لجميع الضيوف باقة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة فضلاً عن إطلالة فريدة لمشاهدة عروض الألعاب النارية.

وسيكون حفل العشاء الذي سيقام في جميرا بيتش هوتيل، واحدا من أبرز سمات احتفالات هذا العام، حيث سيتناول الضيوف وجبتهم المتميزة تحت النجوم وعلى أنغام 16 قطعة موسيقية تعزف مقطوعات مستوحاة من الكرنفالات البرازيلية الشهيرة. وتبدأ هذه الفعالية من الساعة الثامنة مساء،  في الحياة. وتبلغ أسعار التذاكر 4500 درهم للبالغين (تتضمن كميات غير محدودة من الأطعمة والمشروبات) و2900 درهم للأطفال والمراهقين من عمر (12-20) عاماً. 

تتراوح أسعار الباقات بين 1,850 درهم إماراتي لباقة احتفالات رأس السنة الفاخرة لدى مطعم ’لاتيتيود‘ في ’فندق جميرا بيتش‘؛ و1,400 درهم مقابل الحصول على الغداء المبكر الأخير ضم الفعاليات التي يقيمها كل من مطعم ’اربوريتيوم‘ و’ذي هايد‘ و’الهامبرا‘ في فندق جميرا القصر – ذي بالاس؛ و3,000 درهم لباقة ’بوفيه العام الجديد تحت ضوء النجوم‘ لدى مطعم ’شيمرز‘ في فندق جميرا ميناء السلام في مدينة جميرا؛ و995 درهم للاستمتاع بالأجواء العربية الحديثة في ’صالة المنظر‘ التي تقع في الفندق الذي تم افتتاحه حديثاً جميرا النسيم؛ و8,750 درهم للاستمتاع بتجربة مميزة مع الشيف البريطاني الحائز على نجمتي ميشلان ناثان آوتلو في مطعم المحارة ضمن فندق ’برج العرب جميرا‘.

وعلى مقربة من برج العرب، بإمكان الضيوف الذين يتطلعون للاحتفال بالعام الجديد بشكل مختلف التوجه إلى حديقة الألعاب المائية ’وايلد وادي دبي‘ التي تقدم لزوارها فرصة الاستمتاع بالأنشطة الحماسية  خلال احتفالات العام الجديد من الساعة 9:00 ليلاً لغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، إضافة إلى مشاهدة عرض الألعاب النارية من خلال مطعم ’جلشان‘ الذي يقدم المأكولات السريعة مثل البرجر، ومطعم ’مطبخ جحا‘ الذي يقدم العديد من الوجبات الصحية لجميع أفراد العائلة. كما يتمكن الضيوف من الاستمتاع ذلك لعبة ’جميرا سكيرا‘ و’برج سرج‘، و’تانتروم آلي‘، و’وايب أوت‘. 

يبلغ سعر التذكرة لحضور أمسية الاحتفال بالعام الجديد في حديقة الألعاب المائية وايلد وادي 250 درهما للبالغين و175 درهما لمن هم دون 13 عاما مع توفر مواقف السيارات ضمن التذاكر المخصصة للبالغين.

وبعيداً عن أجواء الشاطئ، يشكل فندق جميرا أبراج الإمارات الكائن على شارع الشيخ زايد وجهة مميزة لمشاهدة عروض الألعاب النارية الساحرة في منطقة داون تاون دبي. من جهة ثانية، يوفر مطعم ’ذا ريب روم‘ في فندق ’جميرا أبراج الإمارات‘ لضيوفه وجبة من 5 أطباق إضافة الى مشروبات المطعم الخاصة بسعر 950 درهم إماراتي، إضافة إلى وصول حصري إلى منصة العرض المخصصة لمشاهدة الاحتفالات في داون تاون دبي بعيداً عن ازدحام عشرات آلاف المشاهدين الذين يستمتعون بالأجواء المميزة في الشوارع أثناء توجههم نحو بوليفارد محمد بن راشد ومنطقة برج خليفة.

أمّا فندق جميرا كريك سايد في ديرة، فسوف يتيح لضيوفه المشاركة في احتفال مشترك مع ’القرية الإيرلندية‘ المجاورة له. كما يستمتع الضيوف ببوفيه فاخر مع مشروبات خاصة بالفندق، ناهيك عن أجواء الرقص الحماسية بمشاركة فرقة الروك الأمريكية ’مابل جاكس‘ ومنسق الأغاني ماركي مارك، وذلك مقابل 700 درهم إماراتي بين الساعة 8:00 مساء لغاية 2:00 صباحاً.

للمزيد من المعلومات حول خيارات الإقامة والمطاعم في وجهات جميرا خلال احتفالات العام الجديد، يرجى زيارة الرابط: http://www.jumeirah.com/en/offers/jumeirah-festive/.