الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية جزيرة ياس تطلق منصات رقمية لزوارها تساعدهم على التخطيط لزيارتهم للجزيرة وإثرائها

خدمات سياحية

جزيرة ياس تطلق منصات رقمية لزوارها تساعدهم على التخطيط لزيارتهم للجزيرة وإثرائها

 أطلقت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، منصتين رقميتين جديدتين تهدف من خلالهما إلى تعزيز جسور التواصل مع زوارها. وتتطلع الجزيرة من خلال إطلاق تطبيق الهواتف الذكية الجديد والجولة الافتراضية لجزيرة ياس "360º"، إلى إثراء تجربة المستخدمين ومساعدتهم على التخطيط للوقت الراغبين في قضائه في الجزيرة، كما توفر لهم نظرة عن قرب على الجزيرة. وجاء ذلك بالتزامن مع إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للجزيرة.

 

وتستضيف جزيرة ياس، حالياً النسخة الأولى من "مهرجان ياس ونترلاند" والذي تمتد فعالياته لمدة شهر كامل، وذلك حتى 7 يناير 2017 لتشمل أحداث وأنشطة عائلية فريدة، فضلاً عن عروض مميزة للاستمتاع بموسم الأعياد. ويمكن للزوار مشاركة لحظاتهم المفضلة التي قضوها خلال مهرجان ياس ونترلاند، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ #جزيرة_ياس #حلم_ياس #ياس_ونترلاند.

وقال جيراردو يانيس، المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس: "كان لهذا العام أهمية بالغة لجزيرة ياس، حيث تم الكشف مؤخراً في سبتمبر عن الهوية الجديدة للجزيرة وحملة حلم ياس، وكذلك اختتام عطلة نهاية أسبوع سباق الفورمولا1 التي حققت نجاحاً منقطع النظير قبل أسابيع قليلة. بالإضافة إلى ذلك، تشهد الجزيرة حالياً فعاليات مهرجان ياس ونترلاند، كما أنها ستشهد فعاليات الألعاب النارية احتفالاً بالسنة الجديدة، وحفل كولدبلاي أيضا." 

وأضاف: "في كل يوم، نهدف إلى إحداث ثورة في طريقة تخطيط الزوار لأنشطتهم المفضلة والتجارب التي يرغبون في خوضها في الجزيرة والاستمتاع بها معنا. ولذلك، فإننا سعداء بإطلاق هذه المنصات الرقمية، المصممة باستخدام أحدث التقنيات المبتكرة التي تتيح تجربة أكثر سلاسة وتحفيزاً للمستخدمين، مؤكدين على أن الهوية الجديدة لجزيرة ياس تستحق قاعدة منصات رقمية بمستويات عالمية، ستمكننا من التواصل مع مختلف فئات الزوار وتلبية حاجاتهم من خلال خصائص متميزة تتمتع بتقنيات عالية."

ومن خلال هذه المنصات، تخطت جزيرة ياس حدود التكنولوجيا، حيث تستخدم هذه المنصات لجذب محبي الجزيرة إلى استكشاف حلول مبتكرة وبصرية قبيل زيارتهم لها.

وتم تصميم تطبيق جزيرة ياس للهواتف الذكية (المتوفر في متاجر Google Play و App Store) ليوفر فرصة لاستكشاف الجزيرة اعتماداً على الموقع، حيث تساعد المستخدمين على التعرف على العروض والتجارب الحصرية المتوفرة فقط من خلال التطبيق. ومن بين ميزات التطبيق المذهلة؛ ميزة متخصصة يمكن للمستخدمين من خلالها تحديد النتائج حسب تطلعاتهم؛ الاسترخاء، التنويع بين النشاطات، الإثارة. ويتيح لهم ذلك استكشاف:

المعالم والأنشطة التي تحتضنها الجزيرة

العروض والخصومات

الإقامة والتسوق (المطاعم والمقاهي)

الفنادق والمتاجر

الفعاليات

السفر والتنقل (ياس إكسبرس، مواقف الحافلات، ومعلومات التنقل)

بالإضافة إلى ذلك، سيتعرف التطبيق على القائمة المفضلة للمستخدم، بما في ذلك العروض الحصرية في التطبيق، كذلك ميزة المشاركة على فيسبوك. ولتسهيل مهمة التخطيط لزيارة الجزيرة، تم إضافة العروض إلى خرائط "جوجل" للجزيرة، كما يمكن استخدام الإشعارات للعروض والمعالم على حسب قربها من الزائر. ومن خلال تحميل التطبيق والتسجيل فيه، يدخل المستخدم مباشرة إلى السحب الحصري للفوز بجائزة تجربة كبار الشخصيات من جزيرة ياس. للمزيد من المعلومات عن الجائزة والشروط والأحكام، يمكن زيارة الموقعhttps://yasisland.ae/grand-prize-draw-terms-conditions/ .

وأما المنصة الرقمية الثانية، فهي الجولة الافتراضية لجزيرة ياس "360º"، التي صُممت باستخدام أحدث التقنيات لمساعدة الزوار على الحصول على تصور مباشر لأنشطتهم المفضلة قبيل زيارتهم للجزيرة. وتعتمد الجولة الافتراضية على صورة عالية الوضوح بمدى رؤية من جميع الزوايا، وهو ما يتيح للمستخدم التنقل في أي اتجاه من خلال الضغط على المناطق المفضلة والمعرفة مسبقاً تدعمها مشاهد متنوعة من الجزيرة، للتحرك بسلاسة من نقطة إلى أخرى فيها. ويمكن الدخول إلى المنصة من خلال الأجهزة الحاسوبية والهواتف الذكية عبر متصفح الانترنت، حيث تخطت هذه التقنية حدود التكنولوجيا ما جذب اهتمام عشاق التكنولوجيا لاستكشاف هذا التطبيق التفاعلي المبتكر.  ويمكن الدخول إلى الجولة عبر الموقع: https://yasisland.ae/360 .

لمعرفة المزيد حول هذه المنصات الرقمية والفعاليات والأنشطة المرتقبة، تدعو جزيرة ياس القراء إلى زيارة الموقع الإلكتروني الجديد للجزيرة https://yasisland.ae/ar الذي يوفر الآن "باقات تجارب" مناسبة، تقدم للزوار باقات جديدة أو مختارة مسبقاً أو مصنفة لزيارة أماكنهم المفضلة في الجزيرة بما في ذلك الفنادق والمطاعم في كل باقة.