الجمعة11242017

Last updateالثلاثاء, 21 تشرين2 2017 2pm

Back أنت هنا: خدمات سياحية أكثر من 330 وكيل سفر تحت سقفٍ واحد في ورشة عمل لـ جي تي أيه في دبي والرياض

خدمات سياحية

أكثر من 330 وكيل سفر تحت سقفٍ واحد في ورشة عمل لـ جي تي أيه في دبي والرياض

 استضافت جي تي أيه الشرق الأوسط GTA Middle East، الشركة الرائدة عالمياً في منتجات وخدمات السياحة والسفر أول ورشة عمل لها في منطقة الشرق الأوسط  Middle East Roadshow 2017، بحضور أكثر من 330 وكيلاً للسفر خلال يومي الورشة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

اجتمع خلال ورشة العمل Middle East Roadshow 2017 وكلاء السفر والمتعاملين الرئيسيّن لـ g shop والشركاء الفندقيين من مناطق الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا وتركيا، لمناقشة توجهات قطاع السياحة والسفر، واستعراض مختلف الموزعين وتخصيص باقات للمستخدمين النهائيين.

في هذا الصدد يقول رامي مشيني، نائب رئيس المبيعات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند لدى جي تي أيه: " نحن سعداء جداً أنه من خلال ورشة العمل هذه، فقد نجحنا في تعزيز اتصال وكلاء السفر مع شركائنا الفندقيين، الأمر الذي ساعدهم على فهم ما يخبئ لهم هؤلاء الشركاء لضيوفهم، وكيفية تلبية احتياجات العملاء القادمين من دول مجلس التعاون إلى آسيا وإفريقيا وتركيا. وقد ساعدت هذه الفعالية على توسيع نطاق منتجاتنا ووجهاتنا من خلال بناء قنوات توزيع جديدة والوصول إلى شريحة جديدة من العملاء".   

كانت نقطة الانطلاق لهذه الورشة من الرياض في فندق ماريوت بتاريخ 6 فبراير، وحضرها أكثر من 180 خبيراً من مهنيي السياحة والسفر وممثلي الفنادق. فيما استمرت في دبي بتاريخ 8 فبراير في نخلة جميرا في فندق أتلانتس وحضرها أكثر من 155 وكيلاً للسفر.

قدم أكثر من 60 شريك فندقي وجهاتهم، بما فيهم مجموعات سياحية وسلاسل لعلامات تجارية فردية من ماليزيا وسنغافورة وتايلاند وأندونيسيا والصين وهونغ كونغ واليابان وتايوان والهند وسيرلانكا وتركيا وجنوب إفريقيا وجزر المالديف، فضلاً عن هيئة سياحة جولد كوست، أستراليا Gold Coast Tourism board. وكان من بينهم فنادق أكور ACCOR Hotels  (الراعي البلاتيني) ومجموعة فنادق ريغال Regal Hotels Group ( الراعي الذهبي) وفنادق ومنتجعات هيلتون ، ومجموعة فنادق إنتركونتينانتال، وفنادق ومنتجعات أنانتارا، وفنادق ومنتجعات شنغريلا وغيرهم الكثير.

كانت هذه الورشة فرصة عظيمة لأصحاب الفنادق في سبيل التواصل مع وكالات سفر رائدة في المنطقة ، وأدت إلى نتائج مفيدة لأعمال المشاركين بها. وشارك فيها أشخاصاً من جنسيات مختلفة للعمل معاً على تحقيق ذات الأهداف والإسهام في سوق السفر من خلال استعراض التوجهات المختلفة في هذا القطاع ، وكيف يمكن لهم استخدامها لتقديم باقات مصممة خصيصاً للعملاء.

حصل المشاركين، بالإضافة إلى فرص التواصل، على تجربة الضيافة العربية مع عشاء عربي فخم، ورسم بالحناء ولوحات بالخط العربي، بالإضافة لسحوبات على جوائز قيمة تم تقديمها من قبل الفنادق المشاركة في ورشة العمل لعدة فائزين

كما عرض فريق جي تي أيه أسهل الطرق لاستكشاف وجهات جديدة مختلفة، لمساعدة عملائها من خلال توفير المنتجات والتقنيات الداعمة، من خلال تسليط الضوء على أكثر الوجهات السياحية جذباً للسياح، وخدمات مشاهدة معالم المدينة خلال ورشة العمل Roadshow 2017.